نسرين طافش تنشر فيديو لمنزل والدها في فلسطين وتروي قصة تهجيره

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021
نسرين طافش تنشر فيديو لمنزل والدها في فلسطين وتروي قصة تهجيره

شاركت الفنانة نسرين طافش، في دعم أهالي حي الشيخ جراح، إثر ما يتعرضون له من تهجير قسري وعنف على يد شرطة الاحتلال، وروت قصة التهجير التعسفي الذي تعرض له والدها في عمر السابعة.

نسرين طافش تدعم حي الشيخ جراح

ونشرت نسرين طافش مقطع فيديو عبر حسابها على إنستقرام، مصور لمنزل عائلتها وجدودها بأرض فلسطين.

وكتبت معلقة:"الفيديو هاد لبيت جدي محمد طافش و ستي زينب حديد وبيت بابا يوسف طافش بمدينة صفد اللي تم تهجيره وهو عمره سبع سنين و تهجير أهلو منو و أخدو بغير حق و تم تحويله لأوتيل و مقهى".

أضافت: "حتى مقتنيات البيت الأثرية عارضينها بالحيطان .. شجرة الزيتون بنص الدار بتشهد مين اصحاب البيت الحقيقيين.. الفيديو أبكاني بكاء مرير لأنه التاريخ اليوم عم بيكرر نفسو أمام صمت العالم و بكرة آلام الناس بتنتسى و البيوت بتصير أوتيلات وكافتيريات والحياة طبيعية وكأن شيئا لم يكن".

تابعت نسرين طافش: " لست من أنصار الصراعات و الحروب لأنها لا تؤدي إلا إلى الهاوية.. ثقافة العنف ما بتولد إلا العنف ثقافة الكراهية ما يتولد إلا الكراهية لكن الظلم إحساس بشع.. لطالما كنت مع المحبة مع السلام مع الأمل أن أهل هالأرض اللي فيها حاليا ينعمون بالسلام والآمان".

اختتمت نسرين طافش قائلة: " الله يرفع الظلم عنهم و يرجع الحق لأصحابه .. يا ريت كنت بقدر أعمل أكتر من هيك لأساعد أهلنا بحي الشيخ جراح بالقدس الطهور قلب العرب جميعًا".

على صعيد آخر كانت الفنانة نسرين طافش، قد تعرضت لهجوم وانتقادات لاذعة، بسبب مشهد لها على سرير المستشفى بمكياج كامل.

نسرين طافش تثير الجدل بسبب المكياج

وظهرت نسرين طافش، في مشهد من مسلسل "المداح" الذي يعرض في الموسم الرمضاني 2021، وهي مستلقية على سرير المستشفى، لكنها بمكياج كامل، لا تبدو عليها علامات الإنهيار ولم تبذل مجهودا حتى في إزالة الرموش.

وقالت نسرين في لقاء لها مع برنامج "et بالعربي"، إنها لم تكن تضع أي مكياج، وفقط كانت تضع مسكارا وهذا بسبب "الراكور" في المشهد السابق قبل دخولها المستشفى كانت تضعها، وليس من الطبيعي أن تذهب وتغسل وجهها ثم بعد ذلك تدخل المستشفى.

نسرين طافش تعلق على انتقادها: "ناس فاضية"

وأضافت موضحة أن في المشهد تتعرض للإغماء ولم تتعرض لحادث مثلا فكان عليها أن تضع مكياج للحادث أو تغير من شكلها، قائلة: "لما تكون عملت حادث وفي كدمات وجروح وشعر انتكش وقتها ممكن نقول مشهد حادث وفي ميك أب حادث، أول مرة في حياتي أسمع أن هناك ميك أب إغماء".

وأكدت أن هناك أشخاص لا يفعلون شيء سوى الانتقاد بهدف التسلية قائلة "ناس فاضية".

?نسرين طافش في لقاء مع ETبالعربي “هناك ناس “فاضية” تنتقد بهدف التسلية فقط ومنهم من لا يفقه بأساسيات التمثيل وغيرهم من باب البلبلة وإثارة الجدل وهذا “الغل” يأتي بعد نجاح وتصدر أي عمل@NESREENTAFESH
التفاصيل : https://t.co/ciqQ3d3GJB pic.twitter.com/lOXtEmyI2I

— ET بالعربي (@ETbilArabi) April 24, 2021

ومسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

نسرين طافش تكشف فرق العمل بين مصر وسوريا

و كانت نسرين طافش قد تحدثت من قبل عن فرق العمل بين مصر و العمل بسوريا موضحة قالت أن الفرق  هو في بروتوكول التعامل مع النجوم في مصر الأمور أكثر تعقيداً عن سوريا يتم أخذ الأمور بشكل أبسط،

وأضافت نسرين أن الدراما السورية لها ثقلها لكنها تمر بكبوة الآن و سوف تعود قوية من جديد، مشيرة أن الفرص بمصر هي التي بحثت عنها.

وعلقت  نسرين على فكرة الجمال قائلة:"البنت هي الي بتحط حدود للآخرين وهي اللي بتفرض احترامها".

وقالت نسرين في ردها على التعليقات حول أنها إيجابية بشكل زائد مؤكدة أن سلبية البعض هي المستفزة، مشيرة أن الشخص المثقف يجب أن لا يكون "نكدي" أو أصحاب طاقة سلبية، و أضافتأنها لديها وعي مراقب لذاتها تراقب تصرفاتها دائما و تساعد نفسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار