نسقي إطلالة العيد من أحدث صيحات الموضة لهذا العام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022 آخر تحديث: منذ 4 أيام
نسقي إطلالة العيد من أحدث صيحات الموضة لهذا العام

يقترب شهر رمضان الكريم على الانتهاء بسرعة ويمكن القول إن الاستعداد لعيد الفطر هو شيء مبهج لنا جميعاً، سواء كنتِ ستقدين عطلتك متجهة إلى الشاطئ أو تخططين لإقامة ليلة كبيرة في منزلك، فمن المحتمل أن يكون هناك إطلالات لجميع خطط الطقس الدافئ، الأقمشة الخفيفة والجلد الخفيف ومجموعات الألوان الممتعة، كل هذا ليس سوى عدد قليل من القطع التي يمكنك من خلالها تنسيق إطلالة العيد، قبل ذلك، تصفحي خياراتنا للملابس التي ستساعدك على تحقيق أقصى استفادة من الصيف القصير وقضاء وقت ممتع في العيد. 

أزياء باللون الأصفر

اجعلي يومك ساطعاً بدرجات اللون الأصفر التي تعزز الحالة المزاجية، ابدئي أول أيام عيد الفطر بفستان أنيق أو انطلقي بالكامل بمظهر أحادي اللون، مثل الجزء العلوي مع بنطلون من نفس اللون، إذا لم يكن اللون الزاهي هو المفضل لكِ، استخدمي الدرجات الداكنة، إنها المرافقة المثالية للظلال الأخرى مثل اللون الرمادي الداكن والباستيل مثل الليلك.

بدلة الصيف

بفضل خيارات الألوان والأقمشة الفاتحة، لن تثقل كثرة البدلات الصيفية خزانة ملابسك، إذا لم يكن الطقم الكامل من الرأس إلى القدمين يناسبك، فقسّمي المظهر بفواصل أنيقة، مثل السترة البيضاء والجينز أو البنطلون الكريمي مع تيشيرت منعش.

ملابس رياضية وأنيقة

ليس عليكِ ارتداء الملابس الرياضية لممارسة الرياضة فقط، تتناسب البدلات الرياضية والشورتات الضيقة المستوحاة من شورت راكبي الدراجات وقمصان البولو في إطلالات الخروجات أيضاً ويمكن أن تضفي مظهراً جديداً على ملابس الشاطئ والعطلات، قومي بإقران ملابسك الرياضية مع حذائك الرياضي المفضل أو امنحي مظهرك لمسة من الأنوثة مع صندل وحقيبة كلاتش.

ملابس بتصميم Cutout

لا يوجد شيء جديد بخصوص التصميمات المقطعة وبالنسبة للصيف، تم تضخيم الاتجاه من الفساتين ذات الفتحات اللطيفة إلى الفساتين المنفصلة اللافتة للنظر.

ملابس منقّطة (بولكا دوت)

لا يمكننا إنكار المتعة التي تأتي مع طباعة منقطة جريئة، جربي بلوزة منقطّة تطلّ تحت سترة أو اختاري الإطلالة الكاملة في فستان منقّط بالكامل.

ملابس الكروشيه

في هذا الموسم، كانت تفاصيل الكروشيه موضوعاً حاضراً على منصات عرض الأزياء، مما أدى إلى تغيير في تنسيق هذا النسق الذي يعد فرصة جيدة لتجربته مع إطلالات العيد هذا الموسم، تم وضع قطع الكروشيه فوق البذلات وتم تفصيلها في مجموعات متطابقة ومُحاكة في أشكال أنثوية تشبه الفراشة.

الكارديغان

بما أننا في الربيع فنحن ما زلنا وسط الطقس المتقلب وهنا يأتي دور سترات الكارديغان التي يمكنك ارتداؤها فوق أي شيء تقريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار