نصائح رائعة لآيلاينر جذاب و ثابت لفترة طويلة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 فبراير 2015
نصائح رائعة لآيلاينر جذاب و ثابت لفترة طويلة
مقالات ذات صلة
أفضل أنواع فرش المكياج
تشقير حواحب طبيعي
The Porefessional: Super Setter من بنفت كوزمتكس: الحل لمكياج مثالي

إن أحد أساسيات المكياج وأهمها على الإطلاق، هو الآيلاينر الذي يحدد شكل العيون ويبرز جمالها ويمنح نظرتك جاذبية وسحر لايمكن مقاومتهما.
إلا أن معظم السيدات تواجهن مشكلات في وضع الآيلاينر وكيفية تطبيقه و عدم ثباته لفترات طويلة إما بسبب سوء اختيار النوع الجيد أو بسبب عوامل الجو أو طبيعة البشرة.
وبالتالي فالأمر ينعكس سلباً على جمال المرأة وجاذبيتها.
 
إليكم مجموعة من النصائح الرائعة والتي يمكنك عزيزتي المرأة تطبيقها للحصول على آيلاينر رائع مميز وثابت لفترات طويلة:
 
1- نوع الآيلاينر:
 
من الضروري جداً أن تحرصي على شراء أفضل أنواع الآيلاينر . حيث يمكن للأنواع الرديئة أن تفسد إطلالتك بشكل تام . فهي غير ثابتة نهائيًا وتعرضك للعديد من المشكلات. ابحثي عن أفضل الماركات من الأي لاينر للحصول على مكياج  مميز وراقي و ثابت لفترات طويلة.
 
2- استخدمي ظلال الجفون لتثبيت الآيلاينر:
 
إن أحد أكثر الطرق فعالية لتثبيت الآيلاينر ومنعه من الذوبان هي بتثبيته بواسطة  ظل الجفون . قومي باستخدام فرشاة دقيقة لوضع بعض ظلال الجفون بأي لون تريدينه كقاعدة قبل وضع الأيلاينر، فيساعد ذلك على تثبيته لفترات طويلة حتى مع تعرضه لعوامل الطقس المختلفة.
 
3- استخدمي الكونسيلر قبل الأيلاينر:
 
استخدمي الكونسيلر قبل تطبيق الآيلاينر لمنعه من الذوبان و التسرب إلى الخطوط الدقيقة الموجودة تحت العين، حيث يساعد الكونسيلر على إخفاء هذه  الخطوط الدقيقة ولابد من استخدام البودرة الشفافة بالطبع فوق الكونسيلر.
 
4- حضري بشرتك جيداً:
 
احرصي على تنظيف بشرتك جيدًا قبل وضع المكياج. ثم قومي باستخدام البرايمر على الجفون قبل وضع الأيلاينر والظلال للحصول على ثبات أفضل يدوم طوال اليوم.
 
5- تجنبي وضع  المرطب على الجفون:
 
لابد من استخدام المرطب للبشرة قبل وضع المكياج، ولكن ليس فوق الجفون. لأن ذلك سيؤدي لسيلان الآيلاينر وعدم ثباته.
 
6- استخدمي البودرة:
 
بعد الانتهاء من وضع مكياج العين، قومي بنثر كمية قليلة من بودرة الوجه. فذلك من شأنه أن يساعد على تثبيت المكياج والأيلاينر لفترات طويلة. استخدمي بودرة فاتحة حول العين  وادمجيها بشكل جيد.