خمس نصائح لتبدين منتعشة بعد سهرة طويلة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أغسطس 2016
خمس نصائح لتبدين منتعشة بعد سهرة طويلة

لا يحظى الجميع بساعات نوم كافية تصل إلى ثماني ساعات في اليوم أو أكثر، لا سيّما عندما تكون حياتك حافلة بالتحركات. قد تبدو بشرتك شاحبة ومنطفئة بسبب قلّة النوم وتفقد عيناك بريقهما المعتاد. لكن بفضل قوّة الماكياج يمكنك الآن تقليد إطلالة طبيعيّة ذات وجه مشرق بسهولة.
 إقرأي توصيات خبير التجميل كريستيان أبي حيدر في حال كنت تعانين من الحرمان من النوم: 

1.اختاري منظّفات وتونرات للبشرة منعشة ومنشّطة واحرصي على استخدام مرطّب غنيّ يملأ بشرتك ويعطيهاً نضارة الشباب. 

2.أضيفي بعض المستحضرات لمظهر مشرق وستبدين منتعشة فوراً لتتباهي بوجه سليم.استعملي بعض أقلام سائلة أو بودرة لإبراز الوجنتين والجبين والأنف والذقن لكي تبدي بكامل الحيوية ولو كنت لا تشعرين بها في صميمك. 

3.قد تحاولين الإفراط في وضع الماكياج أحياناً بغية إخفاء علامات قلّة النوم البارزة في وجهك، بيد أنّه وفق القول المأثور فإنّ "كلّ زائد ناقص" وتفريغ كامل المستحضر على وجهك سيجعلك تبدين متعبة وكبيرة في السنّ. حاولي بدلاً عن ذلك اختيار مستحضرين وتطبيق القليل منهما بإتقان على بشرتك للحصول على بشرة شابّة سمراء تجنّباً للجوء إلى ماكياج ثقيل. إحرصي على إضفاء بعض اللون على وجنتيك والحفاظ على شكل جميل لحاجبيك فهذه الأساسيّات أهمّ بكثير من وجه مبرّج بالكامل. لدى اختيار قلم الشفاه، فكّري في استعمال ملمّع شفاه ورديّ اللون، فالألوان ذات المظهر العاري ستزيد من الشحوب الذي تشعرين به. 

4.يُعتبر الكحل الأبيض مستحضراً خارقاً لإخفاء علامات النوم. ضعي هذا الكحل على الزاوية الداخليّة من عينك وارسمي خطاً لحجب الاحمرار أو أي علامات تعب بارزة في عينيك.

5.قد تحدث الماسكارا فارقاً كبيراً من دون أن تدركي ذلك. وهي الوسيلة المثلى لرفع أطراف عينيك لإعطائها مظهراً مرحاً ونشيطاً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار