نصائح لاختيار اكسسورات الشعر المناسبة للعروس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو 2016 آخر تحديث: الخميس، 28 يوليو 2016
نصائح لاختيار اكسسورات الشعر المناسبة للعروس
مقالات ذات صلة
دليل هدايا عيد الحب من MKS Jewellery
خلطات للعروس سريعة المفعول
10 وجهات شهر العسل بأسعار معقولة في أمريكا الشمالية

تسريحات العروس هي من أجمل تسريحات الشعر التي لها أهميتها الخاصة، ولكن أكسسورات الشعر المناسبة يمكن أن تضيف لمسة ساحرة لإطلالة تتألق بها العروس في يومها المميز. تعرفي معنا على أهم النصائح التي يجب أتبعها لتختاري أكسسورات الشعر المناسبة لشعرك لتحصلي على إطلالة أكثر تميزاٌ.

- لتختاري زينة الشعر المناسبة عليك اولاً اختيار تسريحة الشعر التي سوف ترتديها 
من الضروري أن تختاري تسريحة الشعر قبل اختيار الزينة المناسبة،  فعليكِ ان تقرري إن كانت تسريحة شعر مرفوعة، أم أنكِ سوف تصفيفين شعرك على جانب واحد مثلاً قبل اختيار زينة الشعر المناسبة.

- احرصي أن تري كيف تبدو أكسسورات الشعر التي اخترتيها من كل الجوانب
بعد اختيار الاكسسورات التي تناسب تصفيفة شعرك قومي بارتداء الاكسسورات وا لتقطي صور لشعرك من كل الجوانب للتأكدي أنها الزينة المناسبة, فبعض الاكسسورات قد تبدو جميلة من الأمام و لكنها غير مناسبة من الجانب أو الخلف .

- احرصي على اختيار اللون  المناسب
لون أكسسورات الشعر يجب ان تكون مكملة للون فستان زفافك أومشابهة له. فإذا كان فستانك يحتوي على خيوط ذهبية أو فضية فمن الأجمل أن تحتوي اكسسورات الشعر على نفس الألوان. كما يجب على اكسسورات الشعر أن تكون مناسبة مع بقية الاكسسورات التي سوف ترتديها.

- اختاري الوضعية المناسبة لاستعمالها
اكسسورات الشعر قد تعطي إطلالة لافتة للنظر إذا قمتِ بارتدائها قريبة إلى وجهك، أما اذا كنت ترغبين بإطلالة بسيطة يمكنك اختيار قطعة بسيطة ترتديها بعيدة عن وجهك.