نصائح لاختيار الاكسسوارات المناسبة لكِ

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
نصائح لاختيار الاكسسوارات المناسبة لكِ
مقالات ذات صلة
مجوهرات النجمات على السجادة الحمراء: ريا أبي راشد الأكثر أناقة
اعثروا على هديتكم المثالية مع منتجات جذابة ورائعة من "مون بلان"
أفضل أنواع القبعات المناسبة لفصل الخريف والشتاء

سواء كنتِ تستعدين لفترة جديدة أو كنتِ تقدين أيامك في المنزل، ليس هناك وقت أفضل للتعبير عن  أسلوبك وشخصيتك، لكن في بعض الأحيان تحتاجين فقط إلى القليل من المساعدة عندما يتعلق الأمر بتحقيق نجاح في تنسيق الاكسسوارات بكل أنواعها.

وهذا هو السبب في أننا نريد أن نقدم بعض النصائح حول ارتداء الاكسسوارات والملحقات التي لا غنى عنها من حقائب اليد الفاخرة إلى المجوهرات الخالدة.

حقيبة عملية

حقيبة عملية
تعدد المهام هي قوة خارقة للمرأة وهذا ما يفسر أهمية وجود حقيبة كروس "Crossbody"، سواء كنتِ تحمليها أثناء أداء المهمات أو تريدين إقرانها بالحذاء المفضل لكِ لقضاء ليلة في الخارج، حمل حقيبة بدون استخدام اليدين تعطي زيادة في الراحة، دون المساس بالأناقة.

قلادة مميزة

قلادة مميزةسواء كنتِ ترتدين قلادة منفردة لتزين إطلالة عادية أو تفضلين وضع سلسلة صغيرة بسلسلة كثيفة، فإن القلادة الأنيقة هي أمر لا بد منه.

نصيحتنا لكِ:

تجنبي شراء أي مجوهرات تحتوي على النحاس، لأنها ترتبط عادةً بتغير لون الجلد مؤقتاً، استثمري أكثر في عقد بسيط يمكنك ارتدائه لسنوات قادمة.


نظارات بإطارات مميزة

نظارات بإطارات مميزةالآن بعد أن أصبحنا أكثر نضجاً ومن الواضح أنكِ أكثر مسؤولية، فقد حان الوقت لإلقاء النظارات الشمسية التقليدية ودللي نفسك ببعض الإطارات المميزة، سوف يمنحونك تعزيز الثقة الذي تبحثين عنه، إذا لم تكوني مستعدة تماماً للاستثمار في حقيبة يد مصممة، فإن النظارات الشمسية هي طريقة رائعة لاختبار السلع الفاخرة. 

باندانا حرير

باندانا حرير
إنه وشاح أنيق للعنق أو للرأس أو زينة لحقيبة يدك! مهما كان اختيارك لتصميمه ومهما كانت الطباعة الممتعة التي تريديها، فإن الباندانا الحريرية بمثابة اكسسوار واحد يمكنك ربطه في أي مكان، مع أي إطلالة تقريباً.

نصيحتنا لكِ:

  • قومي بربطه مرة واحدة حول رقبتك أو مرتين حول معصمك للحصول على لمسة عصرية وأنيقة.
  •  للحصول على إطلالة رائعة لعام 2020 على مجموعتك العادية من الجينز والقمصان، اربطيها بشكل غير محكم فوق رأسك ولا تنسي إضافة زوج من النظارات الشمسية على شكل عين القطة.
  • جربيها أيضاً بدلاً من أقنعة الموجه، لمظهر أنيق ومميز.

قبعة مسطحة

قبعة مسطحةلست مضطرة إلى المعاناة خلال يوم الشعر السيئ في حين أن معظم النساء يترددن في ذكر أغطية الرأس العصرية، فإن هذه القطعة مضمونة لإضافة الذوق سواء كان ذلك في نهاية الشتاء أو في منتصف الصيف، تعتبر القبعات المسطحة من الاكسسوارات الأكثر إرضاءً عندما تتناسب بشكل صحيح، لذا فإن القبعات ليست استثناءً.

نصيحتنا لكِ:

جربي أنماط مختلفة للعثور على التصميم الأنسب لشكل وجهك.

يمكنك من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة طرق مختلفة لتنسيق الأزياء وأحدث صيحات الموضة لهذا العام.