نصائح لتنظيم حفل زفافك في العيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
نصائح لتنظيم حفل زفافك في العيد
كثيراً مايتم اختيار العيد ليكون أحد أيامه موعداً للزفاف، فإن كنت توشكين على الزواج في العيد وتبحثين عن بعض النصائح الهامة لتحصلي على عرس مثالي لذا اخترنا لك النصائح التالية لتنظيم حفل زفافك في العيد:
 
التنظيم:
 
قببل أي شيء عليك أن تكوني واعية لكل تفاصيل الزفاف وأن لاتنسي أي شيء وإن كنت مرتبكة ولاتجدين الوقت الكافي للتركيز على كل شيء فعليك أن تدوني على دفتر صغير كل مايخطر في بالك لتعودي وتتذكريه عندما تقومي بقرائته.
 
أنت في زفافك:
 
حاولي أن تتحضري نفسيا لحفل زفافك ، حتى لاتظهري مرتبكة أمام الآخرين فكل العيون ستتوجه إليك من بداية الزفاف حتى نهايته .. كوني على طبيعتك وكوني واثقة من نفسك.
 
صالة الزفاف:
 
لزفاف عصري ومميز يجب أن تعتمدي على تناقضات الألوان في التصميم الذي تختارينه لمكان زفافك ، كأن تختاري الأبيض والأسود ، أو البنفسجي  والأبيض أو أي من الألوان المتناقضة بشرط أن تتناسب مع حفلات الزفاف
 
ولإضفاء المزيد من البريق يمكنك إضافة الألوان المعدنية كالفضي والذهبي والبرونزي وذلك يعتمد على الألوان الأساسية وكفكرة مميزة يبدو الأبيض والذهبي مثاليان لحفل زفاف أنيق وبسيط وفخم في الوقت ذاته.
 
التزيين:
 
إذا كنت تسعين إلى ماهو مضمون فعليك إذا أن لاتبالغي في التزيين فالكثير من التزيين يلغي جمال التزيين نفسه ليعطي نتيجة عكسية في النهاية جراء المبالغة في الدمج والمزج والبهرجة التي تزعج الأنظار ، أما إن اخترت ماهو بسيط
 
وناعم فأنت ستحصلين على نتيجة مضمونة،وعلى سبيل المثال يمكن الاستعانة بالمستوعبات الزجاجية الشفافة مع تنسيق ألوان زهور مناسبة للديكور العام بالإضافة إلى تنسيق ألوان أقمشة الكراسي مع مايتناسب وألوان الزهور .
 
بطاقات الدعوة:
 
ابتكري طريقتك الخاصة من أجل بطاقات الدعوة واختاري الأساليب العصرية والغريبة مع عدم التقيد بالبطاقات الكلاسيكية ، كأن تكون بطاقة الدعوة مصنوعة من المعدن أو الخشب في قالب معين أو صندوق، أو أنها مصنوعة من
 
ورق البردي القديم إن كنت لاترغبين بالكثير من المصاريف أو أن ترسم صورة كاريكاتيرية طريفة لك ولزوجك على بطاقة الدعوة.
 
التصوير:
 
اتفقي مع المصور على أن يلتقط لك صوراً عفوية كثيرة فسوف تجدين منها ماهو أجمل من الصور المصطنعة لاحقاً وأن اطلبي أن تكون وضعية الصور مميزة وغير تقليدية.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار