نصائح للحصول على إطلالات مريحة ومظهر أنيق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مايو 2020
نصائح للحصول على إطلالات مريحة ومظهر أنيق
مقالات ذات صلة
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة
أُناس تُطلق حملة خريف/شتاء 2020 في عشق الموسم
مجموعة Celine النسائية لصيف 2021

ارتداء ملابس العزل المنزلي مختلفاً قليلاً هذا واضح بما فيه الكفاية ولكن في الصباح، لا نتيق الانتظار لإنهاء التمرينات الرياضية حتى نتمكن من العودة إلى شيء مريح، مثل السراويل القطنية والتيشرتات كبيرة الحجم.  

في أيام أخرى، نذهب إلى خزانة ملابسنا ونجرب حفنة من الأشياء مثل التي قمنا بها قبل العزل المنزلي، ثم نستقر على ثوب أنيق حتى لو كان هذا لمجرد الجلوس في المنزل أو لحضور الاجتماعات اون لاين.

هذه القطع التي نتحدث عنها أدناه ستضمن لكِ إطلالات مريحة ومظهر أنيق. 

الراحة هي الأساس 

إطلالة مريحة

قضينا أيام العمل الأولية للعزل المنزلي ونحن نرتدي نفس البيجاما التي كنا ننام فيها وعلى الرغم من أننا ما زلنا نعمل غالباً من السرير معظم الأيام، فقد اعتدنا على التغيير من ملابس النوم الليلية إلى ملابس النهار، حتى لو كانت هذه ملابس نوم أيضاً ومن أجل الراحة نحن نرشح القطع خفيفة الوزن التي تناسب الطقس الحار سواء كانت تيشرتات قطنية أو فساتين صيفية أنيقة أو بناطيل فضفاضة مريحة. 

كاجول وأنيق

جمبسوت 

لا تزعجي نفسك حتى بالتواصل البصري مع أي شيء يشبه الملابس الخارجية، هناك ملابس مريحة بما يكفي لارتدائها أثناء الاسترخاء، على سبيل المثال قميص كبير الحجم أو جمبسوت بخامة خفيفة مريحة. 

بسيطة ومؤثرة

فستان ساتانقد يبدو من غير المعقول ارتداء فستان فقط للجلوس على طاولة مطبخك، لكننا نجد أننا أكثر حماساً وأكثر تفاؤلاً عندما نرتدي الأزياء الأنيقة والتي تؤثر بشكل إجابي علينا، اختاري فستان يشبه ثوب النوم، يمكنك أيضاً ارتداء سترة كارديجان معه.