نقابة المهن التمثيلية تعلق على فيديو تباهي رانيا يوسف بمفاتن جسدها

  • تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر 2020
نقابة المهن التمثيلية تعلق على فيديو تباهي رانيا يوسف بمفاتن جسدها

علقت نقابة المهن السينمائية على التصريحات الجريئة التي أدلت بها الفنانة رانيا يوسف في جزء من لقاء تلفزيوني لها حول مفاتن جسدها. 

نقابة المهن السينمائية ترد على تصريحات رانيا يوسف

وقال الفنان أشرف طلبة، سكرتير نقابة المهن التمثيلية، إنه سيتم الاطلاع على الفيديو الذي نشرته الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتحدثت فيه عن مفاتن جسدها، والوقوف على العبارات التي جاءت على لسانها فيه. 

وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد نشرت عبر حسابها فيديو مقتضب مدته 20 ثانية جزءاً من لقاء تليفزيوني أجراه مؤخرًا معها المذيع العراقي نزار الفارس. 

وفي اللقاء التليفزيوني المرتقب، سألها المذيع العراقي عن إثارتها الجدل خلال حضورها حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42 مؤخرًا، وارتداءها فستان أبيض يُبرز مفاتن جسدها بشكل مثير، لترد عليه رانيا يوسف، بأنها ليس بمفردها التي تبرز مفاتنها ولكن هناك فنانات يفعلن ذلك، مع إضافتها عبارة أخرى ضاحكة "ممكن تكون مؤخرتي مميزة شوية". 

وعن موقف نقابة المهن التمثيلية من كلمات رانيا يوسف عن مفاتن جسدها، قال أشرف طلبة، سكرتير النقابة إنه لم يطلع على الفيديو، ولكن سيقوم بفحصه والتواصل مع أعضاء النقابة لمعرفة إذا كان هناك أي اجراء ضدها من عدمه. 

وأضاف بقوله "النقابة لم تأتيها شكوى في هذا الأمر، وقبل اتخاذ أي قرار يجب أن نتبين حقيقة ما قالته أولًا بعيدًا عن ضجة السوشيال ميديا التي قد يحدث فيها كثيرًا تهويل وتهوين للأمور"، مشيرًا إلى أن نقابة الممثلين لا تنتظر شكوى من أحد حتى تتحرك للقيام بدورها، وممكن التحرك من تلقاء أنفسنا إذا وجد أن الأمر غير لائق بالفعل. 

رانيا يوسف تثير الجدل بتصريح جريء

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل، بعد نشرها برومو قصير من مقابلتها التليفزيونية مع برنامج مع الفارس والذي يقدمه المذيع العراقي نزار الفارس 

وتعرضت رانيا يوسف لهجوم عنيف من جمهورها بعد إشادتها بمفاتنها ومؤخرتها، في معرض ردها على الانتقادات التي لاحقتها بسبب إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين، حيث وصف الجمهور هذه التصريحات بالاستفزازية التي لا تليق أن تصدر من نجمة مثلها. 

وبسؤال الفارس لها عن رأيها في مفاتنها التي برزت من الفستان، ردت قائلة: «فيها إيه؟ كل الفساتين الأمور ظاهرة فيها، ما تبص على كل الفساتين مش أنا بس، دي شياكة وموديلات" 

وباغت المذيع العراقي رانيا يوسف بسؤال عن تسببها في إثارة الغرائز قائلاً لها: "بتتعبين العالم؟" لترد عليه قائلة: "أنا متعبتش حد، أنا مليش دعوة، اللي مش عاجبه ميتفرجش، أنا راضية جداً عن فستاني، وكان لايق على جسمي وشكلي". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار