نيرمين محسن ترتدي النقاب في فيديو عفوي مع العنود يوسف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أغسطس 2021
نيرمين محسن ترتدي النقاب في فيديو عفوي مع العنود يوسف

فاجأت الفنانة السعودية نيرمين محسن الجمهور بالظهور بالنقاب لتثير الجدل مرة أخرى بعد أن تصدرت حديث جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتداء الحجاب.

نيرمين محسن ترتدي النقاب في فيديو عفوي

لم يكن ظهور نيرمين محسن بالنقاب بسبب ارتدائه ولكن اتضح أنه فيديو عفوي جمعها بخبيرة التجميل السعودية، العنود يوسف التي ترتدي النقاب.

وحاولت العنود يوسف خلال الفيديو تعليم نيرمين مسحن طريقة ارتداء الحجاب، ودار حديث بين الثنائي بداية عن الحجاب، وما يمكن أن يغير في الشخص، حيث صعنت لها مكياج "محجبة"، ورأت أنها أصبحت "عروساً"، بهذا الشكل.

وأشادت العنود يوسف في الفيديو بجمال نيرمين محسن، معلقة بأنها تستحق أن تذهب بعد ذلك إلى منزل "العريس"، وليس منزلها الخاص، في إشارة إلى قوة المظهر الذي بدت عليه.

وتحدثت العنود يوسف عن فوائد النقاب وحاولت إقناع نيرمين محسن باتخاذ خطوة ارتدائه، فيما قالت العنود إنه مريح وقت تناول الطعام خارج المنزل، ويخفي ملامح المكياج حال تغيرت، إضافة إلى أنه يتم الاستغناء به عن "الكمامة".

وخلال الفيديو ظل الثنائي نيرمين محسن والعنود يوسف تضحكان بسبب حالة الدهشة التي سيطرت على الأولى بسبب مظهرها بالنقاب والتي تسألت: "حلوة ولا مو حلوة؟"، وسط عفوية بين الثنائي، غير أنها بنهاية المقطع استمرت على "الحجاب".

هجوم على نيرمين محسن بسبب حجاب السندباد

وصفت نيرمين محسن فيديو لها شبهت نفسها بالشخصية الكرتونية الشهيرة "السندباد" بطريقة ارتداء الحجاب.

ومازحت نيرمين الجمهور قائلة: "إيش رأيكم بالبرطة هذه، أمي تقولي شبه سندباد"، لتعلق والدتها بالقول: "ترى شعرها ناعم والطرحة حرير وتتزحلق".

وأثارت نيرمين محسن جدلاً واسعاً عبر شبكات مواقع التواصل الاجتماعي باعتمادها غير مألوفة بوضع الحجاب الذي أعلنت ارتداءه أخيراً.

ردت الفنانة السعودية، نيرمين محسن على الاتهامات التي وجهت لها بعد إعلانها ارتداء الحجاب بشكل نهائي من داخل الحرم المكي.

وعلقت نيرمين محسن في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي باتهامها بأنها تبحث عن الشهرة وإثارة الجدل وأنها ستقوم بخلع الحجاب بعد فترة قصيرة.

وقالت نيرمين محسن إنها وصلتها الكثير من الأسئلة حول الأمر بعد ارتداء الحجاب معلقة: "أسئلة كثيرة وصلتني، تدور حول، هل من الممكن أن إقدامي على ارتداء الحجاب من أجل إثارة الجدل، وهل سأخلعه بعد يومين؟".

وشددت نيرمين محسن على أن كل من يعلمها يعرف جيداً أنها أبعد ما يكون عن إثارة الجدل وخاصة أن أمر الحجاب بينها وبين ربها.

وأشارت نيرمين محسن إلى أن الهداية والثبات من الله رب العالمين معتبرة أن النقد التي تلقته من أقصى ما يمكن أن تتعرض له خاصة أنه حول علاقتها بربها موجهة الشكر لله الذي ألهمها هذه الخطوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار