رانيا يوسف ترد على تعليقات دخول ابنتها مجال التمثيل بالواسطة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
رانيا يوسف ترد على تعليقات دخول ابنتها مجال التمثيل بالواسطة

ردت الفنانة المصرية رانيا يوسف على بعض التعليقات السلبية حول دخول ابنتها الكبرى نانسي مختار إلى مجال الفن بالواسطة، حيث تُشارك نانسي والدتها في مسلسل "فوبيا" الذي من المقرر أن يُعرض قريبًا.

رانيا يوسف تُشيد بموهبة ابنتها

خلال تصريحات إعلامية، أشارت رانيا يوسف إلى أن ابنتها تتمتع بموهبة في التمثيل، حيث قالت: "نانسي بتدرس خارج مصر فاشون ديزاينر وبتنزل مصر إجازات وأتعرض عليها دور من الأستاذ رؤوف عبد العزيز، ولما سألتها وافقت وشهادتي مجروحة فيها طبعاً والجمهور يحكم"،

وأضافت قائلة: "نانسي أحبت تجربة التمثيل جداً وعاوزة تمثل وتسيب الدراسة لكن أنا رفضت".

تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد "فوبيا"، والذي يُعدّ أول بطولة مطلقة لابنتها نانسي. سابقًا، شاركت رانيا يوسف مع متابعيها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عدة صور من كواليس العمل، وظهرت رانيا يوسف خلال الصور برفقة ابنتها نانسي ومواطنتها الفنانة سوسن بدر.

تدور أحداث مسلسل "فوبيا" خلال 15 حلقة فقط، ويأتي من بطولة سوسن بدر، رانيا يوسف، نرمين الفقي، ومن تأليف أحمد عزت وهشام حمزة وإخراج رؤوف عبد العزيز.

من ناحية أخرى، تُشارك رانيا يوسف خلال ماراثون دراما رمضان الحالي ببطولة مسلسل "بقينا اتنين"، والذي يُشارك في بطولته كلاً من: شريف منير، ميمي جمال، عزة لبيب، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم. ويأتي المسلسل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار