ليندسي لوهان في أول ظهور لها بعد الولادة تستعرض جسدها وتعلق فخورة به

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
ليندسي لوهان في أول ظهور لها بعد الولادة تستعرض جسدها وتعلق فخورة به

بعد مرور أسابيع من ولادة طفلها الأول من زوجها العربي بدر الشماس، نشرت النجمة العالمية ليندسي لوهان أول صورة لها بإطلالة مختلفة من أمام المرآة، وكتبت معلقة عليها فخورة ما حققه جسدها خلال فترة حملها.

ليندسي لوهان تستعرض جسدها بعد الولادة

شاركت ليندسي لوهان صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة سيلفي مرتدية فيها شورت وكروب توب باللونين الأخضر والرمادي، حيث تستعرض بها ليندسي لوهان بشرتها وشكل جسمها بعد ولادتها.

ولم تخجل النجمة الأمريكية من التغيرات التي ظهرت على جسدها بعد ولادة طفلها الأول لؤي، فكان من الواضح ظهور بعد علامات الولادة والتي لم تشف منها بالكامل، أما عن وزنها لم تعد ليندسي لوهان بعد إلى وزنها قبل الحمل، حيث أكدت أنها ما زالت في مرحلة التشافي.

وعلقت ليندسي لوهان على الصورة قائلة: "أنا فخورة جدًّا بما استطاع جسمي تحقيقه خلال أشهر الحمل والآن التعافي. إنجاب طفل هو أعظم متعة في الحياة".

وتابعت: "إطلالاتي مؤخرًا من ماركة fridamom للملابس ما بعد الولادة. لأنني لست أمًّا عادية، فأنا أم بعد الولادة".

ليندسي لوهان في أول ظهور لها بعد الولادة تستعرض جسدها وتعلق فخورة به

تعليقات المتابعين على صورة ليندسي لوهان بعد الولادة

وأشاد المتابعون لوهان حول العالم من خلال التعليقات على صورة ليندسي، وفخورين بها وعلق الكثير على أنها بدت أكثر إشراقة وانطلاقاً بعد ولادتها، فعلقت أحدهم: "أنت تشعين! فقط قولي لي أنك بحاجة لمربية"، بينما كتبت أخرى معلقة: "لقد قطعت شوطًا طويلًا! افتخري بنفسك. أنت جميلة. كونك أمًّا فهذا سيغير عالمك وقلبك".

ليندسي لوهان وزواجها من بدر شماس

ففي يوليو عام 2022 أعلنت نجمة هوليوود ليندسي لوهان صاحبة الـ 37 عاماً عن زوجها من بدر شماس، فقد أعلنا خطوبتهما في شهر نوفمبر من نفس العام، وكتبت ليندسي معلقة وعلى خبر الزفاف: "أنا أكثر النساء حظًا في العالم، لقد وجدتني وعرفت أنني أريد أن أجد السعادة والنعمة، كل ذلك في نفس الوقت، أنا مندهش لأنك زوجي".

ويذكر أن بدر شماس هو رجل أعمال كويتي الأصل ولكنه حاصل على الجنسية الإماراتية، فقد ولد لأب كويتي وأم لبنانية في الكويت، وقد قام بدراسة الهندسة الميكانيكية، وحصل على بكالوريوس بالعلوم المالية، ويعمل حالياً مساعدا لنائب رئيس مؤسسة Credit Suisse الدولية لإدارة الثروات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار