نقل آيشواريا راي باتشان وابنتها للمستشفى بعد تدهور صحتهما بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يوليو 2020
نقل آيشواريا راي باتشان وابنتها للمستشفى بعد تدهور حالتها بسبب كورونا
مقالات ذات صلة
جاكي شان يحرم ابنه الوحيد من أمواله.. والسبب!
بريانكا شوبرا تثير ضجة بالحديث عن الإسلام وغناء والدها في المسجد
تفاصيل زفاف فارون داوان الفخم من حبيبته: هكذا أخفى الأمر عن الإعلام

تدهورت الحالة الصحية للنجمة الهندية آيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan وابنتها آراديا مما أسفر عن نقلهما للمستشفى على نحو عاجل.

نقل آيشواريا راي باتشان وابنتها للمستشفى بعد تدهور صحتهما بسبب كورونا

فقد ذكرت صحف هندية أن آيشواريا راي باتشان وابنتها من مشاكل في التنفس مؤخراً بعد أن كانتا خاضعتين للعزل المنزلي للعلاج من مرض عدوى فيروس كورونا المستجد، ومع تراجع حالتهما الصحية، تم نقلهما إلى مستشفى نانافاتي الخاص الراقية.

وكان أبهيشيك باتشان زوج آيشواريا راي، ووالده النجم العالمي أميتاب باتشان قد تم نقلهما للمستشفى في وقت مبكر من الأسبوع الماضي بعد تأكد إصابتهما بمرض عدوى فيروس كورونا، وذلك للخضوع للعلاج تحت إشراف طبي، خاصة وأن الأخير في العقد الثامن من عمره.

نقل آيشواريا راي باتشان وابنتها للمستشفى بعد تدهور صحتهما بسبب كورونا

إصابة أميتاب باتشان وابنه بفيروس كورونا

وكان أميتاب باتشان قد أعلن إصابته بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد، من خلال تغريدة له عبر "تويتر"، كتب من خلالها: "لقد خضعت لاختبار كوفيد-19، حيث ثبتت إيجابية التحليل. وتم نقلي إلى المستشفى، كما يخضع باقي أفراد الأسرة والمخالطين لي لاختبارات وفي انتظار النتائج" طالباً من مخالطيه الخضوع للتحاليل اللازمة. 

وبنفس الطريقة، أعلن أبهيشك باتشان عن مرضه بتغريدة جاء فيها: "في وقت سابق من اليوم، أصبيت أنا ووالدي بإيجابية للإصابة بكوفيد-19. تم إدخال كلانا الذين يعانون من أعراض خفيفة إلى المستشفى. ولقد أبلغنا جميع السلطات المطلوبة ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا. أطلب من الجميع أن يبقى هادئاً ولا يكون بينكم ذعر. شكراً لكم".

مشاهير بوليوود يساندون عائلة أميتاب باتشان

وانهالت الرسائل الداعمة لعائلة أميتاب باتشان فور الإعلان عن إصابتهم بمرض فيروس كورونا، حيث كتب الكثير من مشاهير بوليوود تغريدات عبروا عن أمنياتهم الحارة بسرعة شفاء النجم العالمي وأفراد أسرته، ومن بينهم بريتي زينتا وأنيل كابور وبريانكا تشوبرا وأكشاي كومار.