نقل الفنان إبراهيم الحربي إلى المستشفى بسبب كورونا وابنه يوضح التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021
نقل الفنان إبراهيم الحربي إلى المستشفى بسبب كورونا وابنه يوضح التفاصيل

أكدت العديد من المصادر نقل الفنان إبراهيم الحربي الممثل والمنتج السعودي إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته نتيجة للإصابة بـفيروس كورونا مما تسبب في حالة من الخوف والرعب حيث يعاني من نقص في نسبة الأكسجين في الدم وهو ما أقلق محبيه في السعودية والخليج.

إبراهيم الحربي في العناية المركزة

إبراهيم الحربي وبمجرد إعلان خبر إصابته بفيروس كورونا ونقله إلى العناية المركزة انهالت عليه الدعوات بالشفاء العاجل وتجاوز هذه المحنة الصعبة إلا أن ابنه أعلن عبر حسابه على تويتر أن حالة والده مستقرة ويتلقى العلاج المناسب حالياً في مستشفى جابر.

وأضاف يوسف ابن الفنان إبراهيم الحربي أن الأخبار المتداولة عن دخوله إلى العناية المركزة هو أمر غير صحيح على الإطلاق حيث قال: والدي بصحة جيدة ويتلقى العلاج في مستشفى جابر وعار عن الصحة مايتردد عن دخوله العناية المركزة نسأل الله الشفاء له ولجميع المرضى.

أعمال إبراهيم الحربي

الجدير بالذكر أن إبراهيم الحربي هو ممثل ومنتج سعودي يعيش في الكويت، درس في البداية الموسيقى قبل أن يبدأ بالتمثيل، وكان أول عمل تلفزيوني له مسلسل الدرب الزلق وشارك في العديد من الأعمال التي حققت لها نجاح كبير واليوم يمتلك شركتي إنتاج في كلاً من السعودية والكويت.

وكان آخر تعليق للفنان إبراهيم الحربي عبر حسابه على إنستقرام للتعزية في النجم الكويتي الراحل مشاري البلام حيث علق قائلاً: الله يرحمك برحمته الواسعه .. ويصبر اهلك .. انا لله وانا اليه راجعون، كما نشر في بداية شهر فبراير عدد من الصور خلال تقديم مسرحيته الكيلو 300.