نيكول سابا تُثير الجدل بعد ارتداء فستان من 2003

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
نيكول سابا تُثير الجدل بعد ارتداء فستان من 2003
مقالات ذات صلة
تصريحات نيكول سابا في كتاب الشهرة تثير الجدل
بعد 19 عاما: نيكول سابا تعيد ارتداء فستانها في ختام القاهرة السينمائي
نيكول سابا

أثارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، الجدل مؤخراً وذلك بعد ظهورها بفستان قماشة جلد النمر "تايجر" كانت ارتده في فيلم التجربة الدنماركية مع الفنان المصري عادل إمام، مما جعل الكثير يتساءل عن كيفية حفاظها عن وزنها وجسمها بهذا الشكل بعد 19 سنة على عرض الفيلم في عام 2003.

نيكول سابا بفستان قديم من التجربة الدنماركية

وظهرت الفنانة نيكول سابا، على السجادة الحمراء الخاصة بختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ44، بفستان قماش جلد النمر، ووقتها بدأت تنتشر صورة لنيكول سابا وهي ترتدي نفس الفستان الذي تدريه  في العرض الخاص لفيلمها "التجربة الدنماركية" وكان بجوارها الفنان عادل إمام.

نيكول سابا تُثير الجدل بعد ارتداء فستان من 2003

نيكول سابا تعلق على ارتداء فستان قديم

وجاء الفستان وكأنه موديل 2022، وليس 2003، وظهرت نيكول وكأنها لأول مرة ترتدي الفستان واعتمدت وضع المكياج البسيط وشعرها منسدلًا على كتفيها، وبدت في كامل أناقتها بإطلالة مناسبها كعادتها، وهو ما أثار إعجاب عدد كبير من الجمهور العربي الذي وصفها بأنها تمتلك حسماً رشيقاً ومثالياً يجعلها ترتدي ما تشاء.

نيكول سابا تُثير الجدل بعد ارتداء فستان من 2003

وقالت نيكول سابا في تصريحات صحفية لها، عقب نشر صورتها بالعرض الخاص بالفيلم بالفستان، إن هذا الفستان يمتلك مكانة كبيرة لديها، وهي محتفظة بالفستان منذ 19 عاماً، بعد ارتدائه في العرض الخاص لفيلم التجربة الدنماركية في لبنان، لافتة إلى أن  الكل الآن  بيدور على الموضة الجديدة  لكني حبيت أروح لموضة مختلفة وقديمة، وبحثت في دولابي لفتني الفستان لأنه له ذكرى جميلة بالنسبة لي".

نيكول سابا عن اختيار أدوارها السينمائية 

وأضافت نيكول سابا، إنه حريصة على اختيار أدوارها المقبلة، وهناك عدد من المعايير التي تختار على أساسها اختيار الأدوار، لافتة إلى أن شغف الممثل هو اللي بيمشيه والأهم أنك تدوري على أدوار مختلفة وطبيعة الأدوار اللي بتقدم قد تحصرك في أدوار معينة ولكني أحب اختيار أعمالي بمزاج ولكن يجذبني الورق الجيد والاختلاف وأن يكون العمل بعيدًا عن الجمال.