ياسمين صبري تثير الجدل حول نيتها ارتداء الحجاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
ياسمين صبري تثير الجدل حول نيتها ارتداء الحجاب

أثارت الفنانة ياسمين صبري الجدل حول كشفها عن نيتها ارتداء الحجاب يوما ما، حيث قالت مؤكدة أنها مسلمة ومؤمنة بأن الحجاب فرض ولا تفضل الاستمرار في ارتداء الملابس التي تظهر مفاتنها.

ياسمين صبري تتحدث عن شخصيتها

خلال مقابلة مع مجلة "فوغ"، عبرت الفنانة ياسمين صبري عن إنزعجها من النساء التي تتعمد إبراز مفاتنهم من أجل لفت الأنظار إليهم، أو جذب فرص في التمثيل والشهرة.

حيث قالت ياسمين صبري خلال المقابلة أنها شخصية طبيعية لا تهتم بالأضواء قائلة: "أنا شخصية طبيعية وهادية وبيتوتية وبسيطة وانطوائية ولا أهتم بالأضواء وبكتفي بأصدقائي من قبل الشهرة خاصة لأني لا أثق بسهولة في الآخرين وأخاف دخول ناس جديدة في حياتي".

وتحدثت ياسمين عن طفولتها وتأثير جدتها الكبير على حياتها ومهنتها، حيث قالت إنها من قامت بتربيتها بأفضل الطرق وأسلوب جعل منها شخص منضبطاً في حياته فهي لا ترتكب الأخطاء.

حيث تحدثت ياسمين صبري عن الانتقادات التي تتلقاها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "لا أهتم بالتعليقات السلبية وكل شخص مُعرض للنقد والنجاح له ضريبة".

ياسمين صبري تتحدث عن نيتها لارتداء الحجاب

وخلال التصريحات الخاصة بها أكدت ياسمين عن نيتها ارتداء الحجاب يوماً ما حيث قالت: "يمكن أن أرتدي الحجاب في يوم ما، وأنا حريصة منذ الظهور الأول لى على أن أخفي مفاتني لأنني كنت أرغب في ظهوري كامرأة وليست مجرد فتاة ترتدي ملابس تظهر مفاتنها اللافتة، وهو ما تحقق في أول عمل لي، حيث كنت أخفي مفاتني وأمسك بقميصي حتى لا تظهر أي مفاتن".

وأضافت: "كنت أرغب أن أظهر أن أناقة المرأة في احتشامها، وأنا شخصية طبيعية وهادئة وبيتوتية وانطوائية ولا أهتم بالأضواء، وكل أصدقائي من خارج الوسط الفني وهم الذين احتفظ بهم دائما".

ياسمين صبري في موسم عيد الفطر السينمائي

وبالرغم من غياب ياسمين عن الموسم الرمضاني عام 2023، غلا أنها تشارك خلال موسم عيد الفطر القادم بفيلم "أبو نسب" من بطولة محمد إمام، حيث قالت خلال التصريحات الخاصة بها: "الفيلم كوميدي وفي نفس الوقت هيكون فيه رسالة، هو دمه خفيف وفيلم للعيلة كلها يعني اللي عنده 7 سنين هيتبسط واللي عنده 77 سنة هيتبسط".

موضحة أنها ستشارك في عيد الأضحى أيضاً هذا العام بفيلم جديد أخر ولكن أكشن في الصيف، حيث أكدت قائلة: "ربما يكون هذا الفيلم الأول من نوعه لبطلة مصرية تقدم أكشن حقيقياً فيه فرهدة وتدريب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار