نيللي كريم بفستان جرئ في أحدث جلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 فبراير 2020
نيللي كريم بفستان جرئ في أحدث جلسة تصوير
مقالات ذات صلة
سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة
قصي خضر: ما لا تعرفه عن أول مغني راب في السعودية
الزهايمر والمشاهير: المرض الذي حرم النجوم من الأضواء

ظهرت النجمة نيللي كريم بإطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير لها بعدسة مصور المشاهير خالد فضة، حيث اختارت فستان جرئ مطرز باللون الفضي مكشوف أبرز أنوثتها.

وارتدت نيللي كريم فستان مطرز فضل اللون مفتوح من منطقة الصدر والأرداف وكشف جزء من ساقيها، وهو ما يخالف عاددتها في ارتداء ملابس بسيطة، فيما خرجت اللقطات بشكل هادئ وناعم أبرزت أنوثتها.

واختارت نيللي كريم تسريحة شعر بسيطة فتركته منسدلاً على كتفيها، كما اكتفت بتطريزات الفستان ولم تلجأ إلى أية اكسسوارات، وارتدت حذاء بكعب عالي باللون الفضي أيضاً.

كانت نيللي تعرضت لوعكة صحية العام الماضي خضعت على إثرها إلى جراحة عاجلة داخل إحدى المستشفيات في أمريكا، لاستئصال ورم حميد في الوجه وصفتها هي بالخطيرة لأنها بالقرب من عصب الوجه.

ونشرت نيللي وقتها صورة عبر حسابها على موقع انستقرام بصحبة الفريق الطبي الذي أجرى لها الجراحة وكتبت عليها معلقة: شكرًا لك دكتور لين وفريقك الرائع لأنكم أنقذتم حياتي.

وكُرمت نيللى كريم مؤخراً من مهرجان أسوان لسينما المرأة في نسخته الرابعة، حيث حصلت على جائزة تقديرية عن مجمل أعمالها، وعبرت عن سعادتها بذلك التكريم خاصة أن نيللى تعد من نجمات الصفوف الأول وتتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور.

وتصور حالياً نيللى كريم مسلسلها الجديد 100 وش مع المخرجة كاملة أبو ذكري، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، المسلسل من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي.