نيولوك أصالة يغير شكلها تماماً...شاهدي كيف بدت!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يوليو 2019
نيولوك أصالة يغير شكلها تماماً...شاهدي كيف بدت!
مقالات ذات صلة
ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال ابنة أصالة عن خطيبها؟ الصور قد تُجيب
هكذا رد طارق العريان على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور
شاهد رقص أصالة في حفل زفافها من أيمن الذهبي: هكذا كانت منذ 29 عاماً

اعتمدت الفنانة أصالة نيولوك مختلف تماماً عن السابق، لتغير لون شعرها إلى البني الداكن "شوكولاته" مع اعتمادها على وصلات شعر لمنحه إطالة.

أصالة بثت لمحبيها لقطات من صالون التجميل، بعد أن حصلت على لون وقصة شعر جديدتين، فكشفت للجمهور عن تخلصها بالكامل من اللون الأشقر العالق في شعرها، لتقول لهم: "أن بالأساس لون بشرتي سمراء".

كما اعتمدت أصالة على وصلات شعر طويلة، مع عمل تدريجات على خصلاتها فحصلت على غرة أمامية منحت إطلالتها مزيداً من الحيوية.
وأعربت أصالة عن إعجابها الشديد باللوك الجديد، وأنها عادت إلى اللون الداكن خاصة وأنها ليست شقراء من الأساس.

ومن جهة أخرى، أثارت أصالة ضجة مع رسالتها عن العنصرية، ليربطها البعض بتصريح الفنانة إليسا عن اللاجئين السوريين والفلسطينيين في لبنان ومطالبتها لهم بالعودة إلى بلدهم.

ونشرت أصالة صورة مكتوب عليها: "لا للعنصرية" وعلقت قائلة: "كم هو مؤلم التّعبير القاسي العنصري الّذي يخرج من فم شخص مشهور ، كان من المفروض أنّ يكون هو أوّل من ينادي بالوحدة العربيّه ، وبالتّعاضد الإنساني ، خصوصاً عندما يتعرض شعب من شعوبنا العربيّه لمحنه ليس له فيها يدّ، كمّ هو مُخجل الكلمات العنصريّه من (لاجئ) (نازح) (مُهجّر) (مُشرّد) ، حين تخرج من أفواه منّ توقّعنا أنّ لايتلفّظ بهذه الكلمات الدّخيله على لغتنا الإنسانيّه ، بلادنا تشتكي ، أكثر ممّا تتألّم لمصابها ، من حروب من خراب من دمار ، نعم تشتكي هذه الأرض من العنصريّه".

وأضافت أصالة في رسالتها: "أنا إنسان أتعاطف مع الإنسان سواء كان من ديني أو لا ، يتكلّم ذات لغتي أو لا ، ولا أقبل أنا الإنسان أنّ يُهان من احتاج مساعدتي ، سواء بيتي أوّ حضني ، أوّ كلمه قدّ تُعينه على ماهو فيه ، لا للعنصريّه ، كلّنا إخوه ، فالضّغيف اليوم يحتاج القويّ ليعينه لا ليهينه".