رهف القحطاني تتغزل بجمال شعرها بعد النيولوك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
رهف القحطاني تتغزل بجمال شعرها بعد النيولوك

استعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القحطاني، عملية تركيب وصلات الشعر الخارجية -الإكستنشن- لإطالته مع الجمهور.

رهف القحطاني تتغزل في شعرها

وأثنت رهف القحطاني على الشعر الطويل وشكله عليها، مشيرة إلى أن شكلها يعجبها بصورة غير عادية، حيث بدت جميلة في الشعر الطويل بحسب ما أوضحت لمتابعيها.

وتغزلت رهف القحطاني في شكلها أمام المرآة، مؤكدة أنها تود التطلع على شعرها بعد إطالته طوال الوقت، لأن شكله يعجبها كثيراً.

كما غنت رهف القحطاني مغازلة نفسها، بكلمات أغنية غزال ما ينصادي للفنان عبد المجيد عبد الله، في إشارة منها لفرحتها بنفسها وبطول شعرها والنيو لوك الجديد.

رهف القحطاني تتغزل بجمال شعرها بعد النيولوك

روتين شعر رهف القحطاني

ووجهت بعض متابعات رهف القحطاني أسئلة لها حول روتين شعرها الذي اعتمدته خلال الفترة الأخيرة، لتستطيع تكثيف شعرها بصورة لافتة.

ورفضت رهف القحطاني الإفصاح عن التفاصيل الكاملة لروتين شعرها في الوقت الحالي، لافتة إلى أنها لجأت إلى طبيبة متخصصة وخضعت إلى عدة فحوصات ولكن نتيجة التحاليل لم تظهر بعد.

وقالت رهف القحطاني إنه بمجرد ظهور نتيجة التحاليل سواء اليوم، غداً أو الأسبوع المقبل، فستشاركها على الفور مع المتابعين وتكشف لهم كافة التفاصيل.

رهف القحطاني تتغزل بجمال شعرها بعد النيولوك

وظهرت رهف القحطاني خلال الصور والفيديوهات التي شاركتها مع متابعاتها وهي تستعرض إطلالتها الجديدة بشعرها الطويل، مبدية إعجابها بشكلها، إضافة إلى إعلانها عن تفاصيل لجوؤها لطبيبة متخصصة لعلاج شعرها وتكثيفه، موضحة أنها ستخبرهن بالتفاصيل كاملة في وقت قريب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار