نيولوك منة شلبي بعد مسلسل بطلوع الروح يثير الإعجاب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
نيولوك منة شلبي بعد مسلسل بطلوع الروح يثير الإعجاب

انتهت الفنانة المصرية منة شلبي مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسل بطلوع الروح، الذي انتهى عرضه بانتهاء موسم دراما شهر رمضان 2022.

منة شلبي تغير اللوك الخاص بها

وقررت منة شلبي تغيير اللوك الخاص بها، حيث اعتمدت نيولوك جديد بشكل وقصة شعر جديدة ولون مختلف عما ظهرت به في مسلسل بطلوع الروح.

واختارت منة شلبي مصفف الشعر اللبناني طوني المندلق، لتغيير استايل شعرها ولونه وقصته، وقد شارك المندلق فيديو نيولوك منة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.

وأكد مصفف الشعر اللبناني أن منة شلبي على وشك تصوير عمل جديد دون الكشف عن تفاصيله، لذلك قررت تغيير اللون.

إطلالة منة شلبي في مسلسل بطلوع الروح

اعتمدت قصة بطلوع الروح على البطلة "روح" التي جسدتها منة شلبي، وظهرت منة في المسلسل الذي عرض في 15 حلقة بعدة إطلالات مختلفة تبعا للزمن الذي عاشته في الأحداث.

وظهرت منة شلبي في مسلسل بطلوع الروح وهي شابة جامعية، معتمدة على قصة شعر قصير بلون بني طبيعي مموج.

وفي إطلالتها في الرقة السورية ظهرت وهي تصبغ شعرها الطويل باللون الأصفر الفاقع، الذي بدأ يزول في آخر مشاهدها في المسلسل.

نيولوك منة شلبي بعد مسلسل بطلوع الروح يثير الإعجاب

وقدمت منة شلبي دور روح، السيدة المصرية التي يتورط زوجها "أكرم" مع جماعة إرهابية، احتلت مدينة الرقة السورية، وأقدمت على خرابها وقتل ونهب السوريين الذين عاشوا فيها.

تكافح روح للهرب من مدينة الرقة بعد أنباء مقتل زوجها، ولكنها تتورط في أحداث بشعة تكاد تودي بحياتها أكثر من مرة، هي وابنها الوحيد الذي يعاني من مرض في الدم، قبل أن تتمكن من الهروب في النهاية بمساعدة صحفي لبناني.

تتورط روح وزوجها مع الجماعة الإرهابية بسبب صديقهما عمر الدسوقي، الذي كان يحب روح منذ أيام الجامعة ولكنه عانى من عقدة نفسية بسبب رفضها حبه والسخرية منه.

نيولوك منة شلبي بعد مسلسل بطلوع الروح يثير الإعجابالجمهور يمازح منة شلبي بسبب نيولوك شعرها بعد المسلسل

بعد نجاح مسلسل بطلوع الروح، ونجاح منة شلبي الكبير في تجسيد شخصية روح، يبدو أن الجمهور توحد مع هذه الشخصية لدرجة أنهم مازحوها وربطوا بين شخصية روح وبين النيولوك.

وكتب البعض في تعليقاتهم: "يا روح رجعتي من الرقة على طوني لتغيير شعرك"، "بعد ما رجعت من داعش"، "أقلقتينا على روح وبعدين ذهبتي لتغيير لون شعرك"، "روح اتغيرت بعد ما تركت الرقة".

كما أشاد كثيرون بمنة شلبي وجمالها الطبيعي، بسبب عدم رغبتها في تغيير شكلها ولا ملاحها بالخضوع لعمليات التجميل مثل كثير من النجمات، بالإضافة لشجاعتها للظهور بوجه طبيعي دون الكثير من المكياج، في تصالح مع بشرتها وشكلها الطبيعي.

ما هو العمل الذي تجهز له منة شلبي؟

أعلن طوني المندلق أن منة شلبي تجهز لعمل جديد، لذلك فضلت تغيير لون شعرها واللوك الخاص بها، ولم يصرح عن العمل.

نيولوك منة شلبي بعد مسلسل بطلوع الروح يثير الإعجاب

وعلم موقع ليالينا أن منة شلبي تعمل حاليا على تحضير فيلمها القادم مع الفنان كريم عبد العزيز وهو فيلم شلة ليبون عن رواية الكاتب المصري هشام الخشن، ومعهم كل من النجوم: أحمد عز وإياد نصار وغادة عادل وسيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج ساندرا نشأت.

وتدور أحداث رواية شلة ليبون حول مجموعة من الأصدقاء وعددهم 7، على معرفة قديمة منذ أيام المدرسة الابتدائية بالزمالك، اعتادوا المقابلة بصفة دورية ويجتمعون ليلة رأس السنة كل عام، وفي إحدى المرات يتفقون على لعب لعبة معينة تعرف الجمهور بحكاياتهم، وسميت شلة ليبون لاجتماعهم معا في عمارة أحد الأصدقاء وهي عمارة ليبون المطلة على النيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار