نيولوك شيلاء سبت ورسالتها الغريبة يصدمان الجمهور.. شاهدي ما كتبته

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 فبراير 2020
نيولوك شيلاء سبت ورسالتها الغريبة يصدمان الجمهور

فاجأت شيلاء سبت جمهورها بعمل نيولوك جديد غير ملامحها تماماً، بينما أربكت كلماتها التي نشرتها عبر حسابها على "سناب شات" جميع متابعيها، حيث تداولها محبوها معبرين عن دهشتهم من تصرفاتها في الفترة الأخيرة.

وكانت شيلاء سبت ظهرت في مقطع فيديو وهي تتحدث لجمهورها عبر "سناب شات"، حيث فاجأتهم بشعر قصير مقصوص حتى الذقن وبإطلالة رياضية عملية، غير أنها لم تكشف عن سبب النيولوك الجديد، وعما إذا كان من أجل شخصية درامية لعمل رمضاني جديد أم لشعورها بالملل ورغبتها في التغيير.

لكن أكثر ما أدهش الجمهور هو نشرها صورة لها بالحجاب وهي تجلس على سجادة الصلاة، وأرفقت منشورها برسالة غريبة هددت فيه من يهاجمونها ويسخرون منها بالدعاء عليهم حتى ينتقم الله لها، حيث طالبها جمهورها برفع دعوات قضائية ضد الهازئين والمتنمرين.

شيلاء سبت

ثم نشرت صورة ثانية تظهر من خلالها النيولوك الخاص بها، وعلقت على اللقطة بقولها: "أنا كائن كيوت وأليف"، معبرة عن دهشتها من الانتقادات المتلاحقة ضدها.

شاهدي نيولوك شيلاء سبت بشعر قصير وإطلالة رياضية

وكانت النجمة البحرينية الشابة قد تعرضت لهجوم حاد مؤخراً بعد أن نشرت مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تهاجم بعض متابعيها وتصفهم بالغيرة منها ومن الفنانات الناجحات الجميلات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار