هازال كايا تقلب الأجواء برشاقتها بعد الولادة وردها على سؤال عن التحرش

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مارس 2020
هازال كايا تقلب الأجواء برشاقتها بعد الولادة وردها على سؤال عن التحرش
مقالات ذات صلة
شبيهة هازال كايا المصرية المحجبة تخطف الأنظار عبر منصات السوشيال ميديا
هازال كايا تنشر أول صورة واضحة لابنها وتقارن شكله بصورة من طفولتها
هازال كايا تستعيد رشاقتها بوقت قياسي وتذهل جمهورها بشكلها بأحدث ظهور

قلبت هازال كايا الأجواء برشاقتها بعد الولادة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة Hurriyet التركية، كما ردت بشكل مباشر على سؤال عن تعرضها للتحرش خلال فترة عملها بالفن.

هازال كايا ترد على سؤال عن تعرضها للتحرش

ونفت هازال كايا تعرضها للتحرش الجسدي خلال عملها بالفن، مؤكدة أن الأمر لم يصل أبداً لتحرش جنسي جدّي، ولكن ما تعاني منه بحق مع جميع زميلاتها الفنانات التركيات هو التمييز في الأجور بينهن وبين الممثلين الرجال، مؤكدة أن الفجوة في المرتبات بين النساء والرجال لا تحدث في تركيا فقط، وإنما في العالم كله.

وشددت النجمة التركية أيضاً على أن التمييز ليس مادياً فقط، وإنما اجتماعياً أيضاً، واستدلت على ذلك بتعرضت الفنانات الإناث للانتقادات عند أدائهن مشاهد رومانسية وهو ما لا يحدث مع الممثلين الذكور.

هازال كايا

رشاقة هازال كايا بعد الولادة

وظهرت هازال كايا في جلسة التصوير بإطلالة بسيطة وناعمة، ولكن عملية في نفس الوقت، حيث ارتدت جمبسوت بيضاء كشفت بوضوح عن رشاقتها وخسارتها للوزن الزائد بعد الولادة، خاصة بعد الانتقادات الحادة التي نالتها منذ أشهر قليلة عندما ظهرت لأول مرة بعد الولادة بجسم غير متناسق، ووقتها علقت بأنها لا تهتم سوى بصحتها وبرعاية ابنها فكرت علي، وستستعيد رشاقتها بتمهل.

هازال كايا

هازال كايا وزوجها وابنها

وكانت هازال كايا قد تزوجت الممثل علي أتاي في أوائل شهر فبراير الماضي في حفل زفاف فخم حضره العديد من المشاهير وارتدت العروس خلاله 3 فساتين ملفتة، ثم أعلنت عن خبر حملها في شهر أبريل الماضي.

هازال كايا

ووضعت بطلة مسلسل "حكايتنا" ابنها الوحيد فكرت علي في أوائل شهر نوفمبر، ووقتها قررت الحصول على عطلة من التمثيل حتى تتمكن من رعاية مولودها.