هاندا آرتشيل بطلة "أنت اطرق بابي" بنسخة مقلدة من فستان كيندال جينر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
هاندا آرتشيل بطلة "أنت اطرق بابي" بنسخة مقلدة من فستان كيندال جينر
مقالات ذات صلة
ليلى علوي تتصدر التريند بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجامب سوت أحمر قصير وروجينا تعلق على طريقتها
ليلى علوي تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جديدة

تعرضت النجمة التركية هاندا آرتشيل بطلة مسلسل "أنت اطرق بابي" للانتقادات لظهورها بنسخة مقلدة من فستان كيندال جينر الفوشيا الشهير من الشيفون والذي كان حديث مدونات الموضة عندما ظهرت الأخيرة به منذ حوالي عام.

هاندا آرتشيل بطلة "أنت اطرق بابي" بنسخة مقلدة من فستان كيندال جينر

وكشفت اللقطات الدعائية للحلقة 10 من مسلسل "أنت اطرق بابي" ظهور هاندا آرتشيل وهي ترتدي فستاناً باللون الفوشيا من الشيفون يشبه إلى حد كبير الفستان الرائع الذي أطلت به كيندال جينر في مايو 2019 خلال حفل amfAR Gala، والذي كان يحمل توقيع دار H&M للمصمم الإيطالي الشهير Giambattista Valli.

فستان كيندال جينر وهاندا آرتشيل

وقد نسقت هاندا آرتشيل فستانها مع بوت أسود شفاف عالي الرقبة واستخدمت حزاماً جلدياً باللون الأسود لإبراز نحافة خصرها، لكن الجمهور أبدى عدم رضائه عن خامة الفستان المقلدة وكذلك تنسيقه مع البوت الواسع الذي لا يتناسب مع الإطلالات الصيفية نهائياً.

إطلالة هاندا آرتشيل

أما إطلالة عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر فكانت أكثر حيوية وجمالاً حيث نسقته مع حذاء صندل مكشوف بنفس اللون لتبرز جمالها وأنوثتها بستايل عصري أنيق.

عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر

اختيارات هاندا آرتشيل للأزياء الصيفية

بصفة عامة، تركز النجمة التركية هاندا آرتشيل بإطلالاتها على ستايل التوب القصير "Crop Top"، وتنسقه مع أغلب أزيائها الصيفية بسهولة، إما مع الهوت شورت أو التنورة القصيرة أو البنطلون الصيفي الفضفاض.

وتحاول هاندا آرتشيل تنسيق إطلالاتها المسائية بنفس الطريقة أيضاً، فهي تفضل الهوت شورت اللاتكس مع بلوزة ضيقة محددة للجسم من الدانتيل أو فستان سهرة قصير للغاية أو ماكسي بفتحات ممتدة.

رومانسية كرم بورسين وهاندا آرتشيل في مسلسل "أنت اطرق بابي"

وتحولت رومانسية كرم بورسين مع شريكته هاندا ارتشيل في الكواليس إلى مادة للنميمة بعد أن ذكرت العديد من المواقع التركية أن تلك اللقطات كانت سبباً في انفصال الأخيرة عن حبيبها، خاصة بعد تداول الجمهور مقطع جريء من كواليس مسلسل "أنت اطرق بابي" تشير التقارير إلى أنه كان السبب في حدوث الفراق بسبب تضمنه لقبلة عاطفية بينها وبين زميلها في العمل.

هاندا ارتشيل قبل وبعد

وكانت هاندا آرتشيل قد فاجأت الجمهور مؤخراً بخسارتها للمزيد من وزنها والظهور بشكل رشيق وجذاب، خاصة بعد أن تعرضت للانتقادات من بعض وسائل الإعلام التركية عندما ظهرت بقوام ممتلئ في عطلتها الأخيرة قبل بداية تصوير مسلسل "أنت اطرق بابي".