أجمل إطلالات هاندا أرتشيل 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
أجمل إطلالات هاندا أرتشيل 2024

أطلت الفنانة التركية هاندا أرتشيل بعدة إطلالات مختلفة وجرئية مع بداية عام 2024، حيث نشرت صوراً عديدة مختلفة بدءاً من يوم 1 يناير/كانون الثاني، مما لاقت إعجاب العديد من متابعيها، حيث صبغت شعرها باللون البني الفاتح، وهو الأمر الذي لم تفعله من قبل.

إطلالة هاندا أرتشيل 2024

على الرغم من برودة الجو إلا أن الصور التي شاركتها هاندا مع الجمهور كانت من أماكن أكثر حيوية وساحلية، مع سطوع الشمس من أمام البحر، حيث تقضي هاندا عطلتها الشتوية في بالي بإندونيسيا.

وشاركت أيضاً الفنانة هاندا الجمهور بصور لها بشعرها الطويل الأسود وفستان أحمر مليء بالترتر الذي يلمع مع انعكاس الإضاءة عليه، حيث كانت تخضع قبل ذلك لجلسة تصوير جديدة ومختلفة.

نشاط هاندا على السوشيال ميديا 

تشهد الفنانة التركية هاندا أرتشيل نشاطاً ملحوظاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تشارك الجمهور بصور متنوعة بشكل منتظم. خلال رحلتها الأخيرة إلى بالي، قامت هاندا بمشاركة أكثر من 5 صور يومياً عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، تنوعت صور هاندا أرتشيل بين السيلفي والصور بوقفات مختلفة وجديدة، وصوراً لها أمام المرآة، وصور تظهرها مع الطبيعة الخلابة في بالي، بالإضافة إلى صور للمناظر الطبيعية المدهشة مثل البحر والرمال والمطاعم المتنوعة. كما شاركت أيضاً صوراً من أمام حمام السباحة في مكان إقامتها في بالي.

إطلالات هاند أرتشيل الصيفية

ارتدت هاندا الكثير من الإطلالات المختلفة، لكن ركزت على الإطلالات الصيفية الخفيفة والكاجول حتى تساعدها أكثر خلال رحلاتها اليومية واكتشافها للأماكن المختلفة ببالي.

فجاءت إحدى إطلالاتها بتوب أبيض، وبنطلون أبيض من القماش بربطة حزام صغيرة من منطقة البطن، وحقيبة كبيرة من نفس اللون، وإطلالة أخرى ارتدت فيها تنورة سوداء وتوب أسود بدون أكمام مع حذاء رياضي لسهولة الحركة.

واعتمدت هاندا على الفساتين القصيرة البسيطة ذات الألوان المبهجة، ولم تقتصر على ذلك فقط، فقد ارتدت أيضاً جمبسوت من اللون الرمادي بها خطوط طولية مع حزام من البطن من اللون البني، وأيضا في أحدث ظهور لها مساء أمس الجمعة شاركت الجمهور بصور لها من مرسم وهي ترتدي بنطلوناً من النوع الجينز، وجاكيت من اللون الأسود، واعتمدت أن تتصور صور مختلفة مما نال إعجاب الكثير من متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار