هاندا أرتشيل غاضبة: أنا مستهدفة دعوني وشأني

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
هاندا أرتشيل غاضبة: أنا مستهدفة دعوني وشأني

ردت الفنانة التركية هاندا أرتشيل على الانتقادات التي وجهت إليها بسبب أدائها التمثيلي في مسلسل "شخص آخر" والذي عرض لها مؤخراً وشاركها في بطولته الفنان التركي بورتك دينيز.

هاندا أرتشيل ترد على الانتقادات الموجهة لها

وعبرت هاندا أرتشيل عن غضبها من تلك الانتقادات ومناقشة أدائها التمثيلي معتبرة أنها أصبحت مستهدفة في كل شيء ولا تعلم السبب وراء استمرار توجيه انتقادات قاسية لها.

وأوضحت هاندا أرتشيل خلال مقابلة لها في برنامج Aramızda Kalmasın، أنها تعمل في صناعة الفن منذ سنوات ولكنها تشعر بالتعب من كثرة الحديث عن كل ما يخصها كالتمثيل وحياتها الشخصية.

وقالت الفنانة التركية: "أنا مستهدفة في كل شيء عن التمثيل وحياتي الشخصية. لا أعرف سبب ذلك أيضاً. أنا متعبة جداً من هذا الآن. لقد كنت في هذه الصناعة لعدد من السنوات. أفعل هذه المهنة مع الحب".

هاندا ارتشيل مسلسل شخص أخر

وعبرت عن حزنها من بعض الانتقادات، خاصة أن تلك ليست التجربة الأولى لها في التمثيل، مشيرة إلى أنها لا تستحق هذا الهجوم اللاذع عليها، قائلة: "بعض الانتقادات تجعلني حزينة، وبعهضا لا يهمني، أنها ليست سنتي الأولى في المهنة، لا أعتقد أنني أستحق هذه الأشياء، لماذا لي عندما يكون هناك الكثير من القضايا أنا شخص يعيش بمفرده، ليس من الصواب محاولة إلحاق الأذى واستمرار تفسيره".

وشاركت هاندا ارتشيل قبل أيام إعلان قناة FOX  للحلقة الأخيرة من مسلسل شخص آخر، وكتبت تعليق عليه قالت فيه: "هذه قصتي، سواء أعجبك ذلك أم لا...مختلفة تماماً مع الحلقة الأخيرة غداً على فوكس".

وفي تصريحات صحفية، أعربت عن استيائها من الشائعات التي تحيط بها مؤخراً، وجعلتها في موقف المدافع دائماً، قائلة: "هناك وضع خاص بالنسبة لي، لقد أصبحت في وجه المدفع باستمرار. طوال الوقت يتم التحدث عن تمثيلي وحياتي الخاصة، وأتساءل لماذا دائماً أنا المعرضة؟ لم أكتشف السبب حتى الآن، وتعبت من مجابهة كلّ هذا. دعوني وشأني قليلاً".

مسلسل شخص آخر الذي تعرض لانتقادات الجمهور، تدور أحداثه حول قصة "ليلى" التي تلعب دورها هاندا أرتشيل وتعمل في القضاء وتحاول حل لغز أحد القضايا الغامضة، حيث يتم العثور على جثة شخص وأثناء عملها تلتقي بالصحفي كنان الذي يبدأ معها رحلة من أجل البحث والتحري في تلك القضية.

هاندا آرتشيل تعيش فترة حزينة

وخلال الأيام الماضية حرصت هاندا أرتشيل على إحياء ذكرى والدتها الرحالة إيلين، بعد خمس سنوات من وفاتها، وذلك بكلمات مؤثرة عبرت فيها عن شدة حبها له وتعيقها الشديد بها.

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، نشرت الفنانة التركية صورة لوالدتها الراحلة أيلين، وأكدت أنها تتذكرها دائماً، وتحاول أن تواصل السير على ما علمته إياه طوال حياتها.

وكتبت هاندا أرتشيل: "أمي، أنتِ دائماً في ذهني، دائماً في قلبي، أعيش هذه الحياة متمسكة ببريق عينيكِ الجميلتين، أحاول أن أضاعف وأنمي كل ما علمتنا إياه والحب الذي قدمته لنا وللعالم. أنا أضحك مثلكِ كثيراً، وأحب أنّني ابنتكِ كثيراً".

وردت هاندا ارتشيل في الوقت نفسه على الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة عن تحديد موعد لزواجها من حبيبها رجل الأعمال، صابانجي، في الصيف المقبل، وذلك بعد مرور ما يقرب من عام على علاقتهما.

هاندا ارتشيل تنفي خبر زواجها

وكشفت عدد من التقارير الصحفية أن الثنائي قررا إقامة حفل زفاف بسيط في الخارج، إلا أن عائلة سابانجي أرادت أن تزوج ابنها بحفل زفاف رائع في إسطنبول، إلا أن العروسين لم يحسما أمر مكان الزفاف، وفي الوقت نفسه يبحثان عن منزل للإقامة فيه.

ونفت هاندا أرتشيل تلك الأنباء بعد تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أنها غير صحيحة ولم يتم الاتفاق على هذا الأمر مع حبيبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار