هاندا أرتشيل تتحدث عن ابنة شقيقتها بعد إصابتها بالسرطان

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
هاندا أرتشيل تتحدث عن ابنة شقيقتها بعد إصابتها بالسرطان

ظهرت الفنانة التركية هاندا أرتشيل لأول مرة بعد غياب عن الإعلام والصحافة بعد تداول خبر إصابة نجلة شقيقتها بمرض السرطان.

التقطت كاميرات الصحافة صوراً لهاندا وهي برفقة صديقاتها واستوقفها أحد الصحفيين للسؤال عن وضع ابنة شقيقتها.

هاندا أرتشيل تتحدث عن مرض ابنة شقيقتها

وخلال تصريحاتها أوضحت هاندا أن الفتاة بخير ولا تريد التحدث عن أي تفاصيل أخرى حيث قالت "أنا اشتقت لكم ايضاً وأنا بخير ولكن دعونا نتحدث في وقت آخر، فالوقت غير مناسب الآن، دعونا لا نتحدث".

هاندا أرتشيل تتحدث عن ابنة شقيقتها بعد إصابتها بالسرطان

يذكر أن الفنانة التركية التزمت الصمت ولم تتحدث عن ذلك الأمر أو تعلق عليه على الرغم من تداول الخير بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هاندا لم تكتفي بالصمت بل حذفت جميع الصور التي جمعتها مع ابنة شقيقتها الصغيرة من على حسابها الشخصي على حسابها بإنستجرام، حيث كانت تلك الصور عبارة عن رحلة الثنائي إلى اليونان

وكانت ابنة شقيقة هاندا أرتشيل صاحبة الثلاث سنوات بمرض سرطان الاطفال، حيث أعلنت شقيقتها غمزة أرتشيل عن ذلك الأمر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل انستجرام.

حالة ابنة شقيقة هاندا أرتشيل

وعن حال الطفلة المريضة مافى صرحت والدتها غمزة أن حالتها الصحية حالياً مستقرة ولا تريد كشف المزيد من التفاصيل حيث قالت: "إن وضعها يسير بشكل جيد وستصبح بحال أفضل ان شاء الله".

يذكر أنه في الأيام الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إصابة ابنة  شقيقة الفنانة التركية هاندا بمرض السرطان، واكتشف والديها هذا الأمر حين عانت الطفلة من ألم في بطنها حيث ذهبوا بها للمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية العادية لكنهم تفاجئوا بهذا الخبر الصادم.

وخضعت الطفلة مافي للعلاج الكيميائي بعد التأكد من تشخيص حالتها ونشر لها العديد من الصور على حساب والدها على الانستجرام والذي كان يحرص دائماً على دعم ابنته لتجاوز تلك المحنة.

ونشر للطفلة مافي مؤخراً مقطع فيديو ظهرت فيه من خلاله في المطبخ وهي تساعد والدتها في تحضير الكيك.

وفي وقت سابق نشرت غمزة ارتشيل عبر حسابها على انستجرام منشور يطمئن الجمهور على حالة ابنتها الصغيرة حيث قالت غمزة شقيقة هاندا أرتشيل بما معناه: "أولئك الذين يتساءلون عنا ، نحن بخير ونحاول أن نكون على ما يرام.. بدأنا عملية علاج لابنتنا قبل أسبوعين.. لقد تغلبنا على صدمتنا ونبذل قصارى جهدنا لقبولها وتقديم الأفضل ..هي تتجاوب مع العلاج بشكل.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار