كرم بورسين يدافع عن هاندا أرتشيل رغم انفصالهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
كرم بورسين يدافع عن هاندا أرتشيل رغم انفصالهما

انتقد الفنان التركي كرم بورسين، التعليقات السلبية التي تتناول في محتواها العنف ضد النساء، سواء من ناحية تقييم المرأة أو الإساءة إليها، مدافعاً في نفس السياق عن حبيبته السابقة الفنانة التركية هاندا أرتشيل.

كرم بورسين: لا أتقبل الإساءة لهاندا أرتشيل

رد كرم بورسين على استفسار أحد الحسابات التي تتناول أخباره وأخبار هاندا أرتشيل على تويتر، حيث سألت: "ما رأيك في بعض مؤيديك الذين علقوا يوميا بطريقة حاقدة على المرأة؟ إذا كان بإمكانك أن تكتب شيئا عن ذلك، فسأكون سعيدة".

ورد كرم بورسين مستنكرا الهجوم على النساء: "أعتقد أن أي شخص، سواء أكان مؤيدا أم لا يكتب تعليقات بغيضة تجاه النساء بما في ذلك التعليقات ضد هاندا أرتشيل أيضا، هو سلوك لا أؤيده ولن أؤيده أبدا".

تابع كرم بورسين في رده: "عندما أرى هذا النوع من الحماقة، أكتب رسالة أستنكِر فيها وأطلب منهم التوقف، لسنا بحاجة للمزيد من الكراهية في هذا العالم".

كرم بورسين يدافع عن هاندا أرتشيل رغم انفصالهما

ودعم كرم بورسين النساء بسلسلة من التغريدات الخاصة، التي تحاول نبذ العنف ضد المرأة وإعلاء شأنها، خاصة بسبب التعليقات التي تتعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعية، والتي أقر بورسين أنها تعليقات سلبية، جارحة وعنصرية.

وقال كريم بورسين مدافعاً عن المرأة ضد التعليقات السلبية التي تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى في الحياة العامة: "الرجال الذين يعطون لأنفسهم الحق في الإدلاء بجميع أنواع التعليقات حول أجساد النساء وملابسهن وتفضيلاتهن التي تقف ضد إرادة المرأة...هذه مضايقات وعنف، العنف ضد المرأة جريمة!"

كرم بورسين يدافع عن هاندا أرتشيل رغم انفصالهما

ولاقت تغريدات كرم بورسين التي تدعم المرأة، وخاصة تلك التي تضمنت دفاعا عن هاندا أرتشيل، تأييداً كبيراً من قطاع عريض من الجمهور، حيث أكدوا على لطفه نحوها على الرغم من انتهاء علاقتهما.

من ناحية أخرى، شكك آخرون في علاقة كرم بورسين وهاندا أرتشيل منذ البداية، حيث تكهنوا بأنه لم تكن هناك ثمة علاقة عاطفية بين الثنائي، وكل ما تردد بشأن هذه العلاقة كان مجرد دعاية لمسلسلهما المشترك أنت أطرق بابي.

ارتباط هاندا أرتشيل وكرم بورسين وانفصالهما

يذكر أنه وفي أثناء عرض مسلسل أنت أطرق بابي الذي جمع بين كرم بورسين وهاندا أرتشيل، ترددت شائعات ارتباطهما، وفي إجابة مختصرة من كرم بورسين أكد لبعض الصحفيين الأتراك أنه بالفعل مرتبط عاطفيا بأرتشيل.

وبعد اعتراف كرم بورسين بعلاقته مع هاندا أرتشيل، نشر الثنائي صورا من رحلتهما المشتركة في المالديف، والتي خطفت الأنظار بسبب الرومانسية المفرطة التي كانت تحيطهما.

شاهدي أيضا| علاقات النجوم الأتراك حقيقة أم تمثيل؟

جاء انتهاء عرض المسلسل، ليعلن نهاية علاقة كرم بورسين وهاندا أرتشيل، ليعلنا انفصالهما، قبل أن ينتقدهما الجمهور مؤكدين أن علاقتهما كانت مجرد دعاية للمسلسل فقط. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار