هاني شاكر عن منع محمد رمضان من الغناء عنده حصانة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
هاني شاكر عن منع محمد رمضان من الغناء عنده حصانة

بعد ما تردد اسم الفنان محمد رمضان، مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبة الفنان هاني شاكر بإدراج اسمه ضمن قائمة الممنوعين من الغناء في مصر بعد مطربي المهرجانات أسوة بمنع حسن أبو الروس وحسن شاكوش وحمو بيكا، حسم نقيب المهن الموسيقية، الجدل مؤكداً أن محمد رمضان لديه حصانة ووضعه خاص بسبب عضويته في نقابة المهن التمثيلية.

هاني شاكر  يرد على منع محمد رمضان من الغناء

علق هاني شاكر على وضع الفنان محمد رمضان، بعد قرار منع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء في مصر، إن محمد رمضان لديه وضع خاص فهو معه حصانة، وذلك بسبب عضوية في نقابة المهن التمثيلية، وبالتالي من يمنعه ويمنحه الدكتور أشرف زكي، حيث قال نصاً: "ولما بييجي جواب من عنده بالسماح لمحمد رمضان بالغناء، بقول خلاص يعمل شو، لأنه عضو في النقابة الفنية".

وقال هاني شاكر ، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حوار الخميس"، المذاع على قناة "الحدث اليوم": "لما أنا يجيني فيلم وبيبقى عاوز أمثل، بأخذ إذن من الدكتور أشرف زكي، يسمح لي إني أمثل لأني عضو في النقابة الفنية.. محمد رمضان متحصن لأنه عضو نقابي، وبعدين من حق الجمهور يقبل أو ما يقبلش، ودي رسالة حابب أوجهها للجمهور، هو مين اللي بينجّح الناس دي ومين اللي مش بينجّحها؟ أنتم لو مستائين مما يقدمونه متسمعوش".

هاني شاكر ربنا يرحمنا من التريند

وأضاف: "النقابة لها حدود، طبعا فيه أصوات جميلة في الساحة الفنية، بس للأسف الظواهر الغريبة دي هي اللي تظهر وتنتشر أسرع، أي حد يقلع أو يقول كلام غريب هو ده اللي بيركب الترند، ربنا يرحمنا من التريند ده"،  كما وجه رسالة مهمة للجمهور قائلاً: "أنا بتمنى من الجمهور العظيم في مصر والعالم العربي يقف معانا لتنقية الأجواء الفنية في مصر والعالم العربي".

نقابة المهن الموسيقية تمنع مطربي المهرجانات

كان قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع عدد كبير من مطربي المهرجانات من الغناء في مصر، جاء قرار جماعي من مجلس النقابة، حيث لقي القرار تأييد ورفض من قبل بعض الجماهير والمطربين ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

قائمة مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء

وتضم الأسماء الممنوعة من الغناء حسن أبو الروس، حمو بيكا، حسن شاكوش، وتقرر إلغاء التصريح السنوي لـ"كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا محمد على، أبوليلة، أحمد قاسم الشهرة فيلو، أحمد موزة، حمو طيخا، ريشة كوستا سمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة مطرية، شكل ،عمرو حاحا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار