هاني شاكر يشن هجومًا على محمد رمضان: لم يلتزم بالاتفاق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
هاني شاكر يشن هجومًا على محمد رمضان: لم يلتزم بالاتفاق

شن الفنان المصري، ونقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، هجومًا على الفنان المصري، محمد رمضان، بعدما أخل الثاني باتفاقه مع الأول، قبل نحو عشرة أيام.

ويبدو أن أزمات الممثل المصري محمد رمضان حلقات متصلة لا تتوقف. وفي جديدها، أعلن نقيب المهن الموسيقية في مصر الفنان هاني شاكر، أن رمضان وقع على قرار يتضمن التزامه بملابسه على المسرح وحركاته وكلام أغانيه، مؤكداً أن الأخير لم يلتزم به بعد ذلك.

وقال هاني شاكر، إن الفنان محمد رمضان وقع على قرار يتضمن التزامه بملابسه على المسرح وحركاته وكلام أغانيه.

حيث افتتح الفنان المصري محمد رمضان، أولى حفلات منطقة "بوليفارد رياض سيتي" يوم الاثنين الأول من نوفمبر/تشرين الثاني 2021، بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور كثيف، ضمن  موسم الرياض 2، وقبل الحفل قدم تعهدًا لنقابة الموسيقيين المصرية. 

وكشف رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين في مصر، إن رمضان،  حصل على تصريح للغناء يسمى تصريح اليوم الواحد، وفقا للوائح النقابات الفنية الثلاث، لأنه ليس عضوا بنقابة الموسيقيين.

وقال منصور هندي، في تصريحات صحافية، «مع كل تصريح يتعهد محمد رمضان بالالتزام بالقواعد العامة وعدم خلع ملابسه على المسرح».

وكشفت نقابة الموسيقيين، عن توقيع محمد رمضان تعهدا بالالتزام بسلوكيات المهنة، وعدم الغناء عاريًا على المسرح.

محمد رمضان يخل باتفاقه مع هاني شاكر:

وقال هاني شاكر، خلال لقائه مع برنامج "mbc Trending": "محمد رمضان من حفلتين فاتو مضى إقرار وقالي إنه هيلتزم باللبس والكلام لكن واضح أنه ملتزمش".

وتابع: "إحنا مش جهة منع في النقابة لكن في جهة مسؤولة عن اللبس والكلام وهي المصنفات الفنية هما المنوطين به ودكتور خالد عبدالجليل عنده الضبطية القضائية اللي يقدر ينفذ بيها أي قرار هو عايزه، هو عضو نقابة مينفعش لما يجي يقول أنا عايز اطلع على المسرح اغني اقوله لا زي ما أنا هاجي امثل هروح لدكتور أشرف زكي اقوله عايز امثل مش هيقولي لا متمثلش".

وعن إقرار سلوكيات المهنة قال: "لبسه وكلامه أنا ده عملته كسابقة مني لمحمد رمضان لمصلحته وخوفي عليه لأني عايز انصحه بالأفضل هو ملتزمش في جهات تقدر تحاسبه".

وأضاف: "مش كل حاجة في العالم تتعمل تبقى مناسبة لينا أنا واحد من الآفات بيسمعوه وبيشوفوه وبتكلم عن الفن اللي نفسي أوصله للناس وعايز ولادي واحفادي يشوفوها، اللون اللي بيقدمه محمد رمضان لون استعراضي ومش كل اللبس مناسب لينا في مصر ومش كل الأغاني مناسبة هو مش بيقول كلام خارج لكن كلامه فيه تفخيم وتمجيد لنفسه وكنت قلتله كدة بالصدفة في مكان وقلتله خد بالك إن مش لازم كل اللي تقوله إنك نمبر وأن بس هو ليه طريقه تفكير تانية".

ودشن محمد رمضان، الفنان المصري، أولى الحفلات الرسمية على مسرح محمد عبده في منطقة البوليفارد، التي افتتحت ضمن فعاليات موسم الرياض.

وبدأت الحفلة عند الـ 10:00 مساء، واستمرت إلى الـ 02:00 صباحًا، وغنَّى فيها عددًا من أغانيه القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور.

وشهدت الحفلة حضور أكثر من 10 آلاف شخص.

ووجه محمد رمضان كلمة شكر للمملكة بعد الحفل، من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث كتب "شكراً جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز شكراً سمو ولي العهد محمد بن سلمان شكراً الجمهور السعودي الغالي شكراً معالي المستشار تركي ال الشيخ على كرم الضيافة وحسن الاستقبال دمتم ارض الكرم".

الهجوم يحاصر محمد رمضان:

في نفس الأثناء، يواجه الفنان محمد رمضان هجومًا آخرًا بعدما أشعلت جلسة تصور لملكة جمال الهند  أورفاشي راوتيلا مع النجم محمد رمضان  منصات التواصل الاجتماعي حيث ظهر الثنائي في لقطات وصفها الجمهور بجريئة عرضتهما لسيل من الانتقادات الواسعة، التي واجه النجم المصري نصيب الأسد منها.

وظهر الثنائي وهما يلتقطان مجموعة من اللقطات في جلسة تصوير جديدة، إلا أن وضع يد الفنان المصري على ساق أورفاشي استفز الجمهور ليتعرض بعدها النجم المصري لسيل من الانتقادات.

ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع الممثل المصري محمد رمضان، بالممثلة الهندية صاحبة لقب ملكة جمال مطربات الكون لعام 2015، حيث جمعهما في السابق فيديو كليب تم تصوير مشاهده في دبي، حيث عبرت حينها عن سعادة بهذا العمل قائلة: "كان لابدّ أن يكون اللقاء بيننا قبل هذا الوقت، غير أنني سعيدة باختياري لمشاركتك عملك الجديد".