هاني مهنا يعتذر لـ"عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا" ويعاتب هاني شاكر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
هاني مهنا يعتذر لـ"عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا" ويعاتب هاني شاكر
مقالات ذات صلة
مروان خوري يقيم حفلي زفاف ببيروت ودبي
أجمل فساتين كتب الكتاب للمشاهير والنجمات
نظرة عن قرب على خاتم خطوبة أريانا جراندي

بعد الضجة الكبيرة التي أثارها تصريح الموسيقار هاني مهنا عن عدم دعوته مطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش لحضور حفل زفاف إبنته الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح.
وقال مهنا أنه تفاجئ بحضورهم، وأنه لم يكن لديه علم بدعوة إبنته لهم، مع الاحترام الكامل لهم.
ووجهمهنا عتاب للفنان هاني شاكر (نقيب الموسيقين) قائلاً:" عندي عتاب كبير على الصديق العزيز هاني شاكر ووصل الإحساس إن فيه مزايدة على حب النقابة واحترام النقابة ودي حاجة جرحتني جدا".
وتابع:" ده أنا كنت أول المشتركين في النقابة عند عودتها عام 1978 ورشحت نفسي لعضويتها، فمحدش يزايد ولا يشكك في حبي واحترامي الكبير للنقابة اللي قادها عظماء الفن".
ووضح الأمر قائلاً: "أنا فوجئت بحضور التلاتة شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا مع كل تحفظي عليهم.. لكن ليه تعمل كده يا هاني وأنا كنت داعيك في الفرح.. بس هو كان عنده حفلة في الأوبرا لكن تيجي تقول النقابة تستنكر ميصحش".
واستكمل مهنا حديثه أثناء مكالمة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" قائلاً:" وكان لازم يرجع لي.. أنا أرحب بحمو بيكا كمدعو في حفل الزفاف.. أهلا وسهلا ويبارك وأشكره وكل حاجة بعيد عن الغناء".
وأضاف مهنا أن اعتراضه على حمو بيكا بسبب سبه للنقابة في مقرها واتهامه لهم بالرشوة.
ووجه رسالة لـ"بيكا، كمال، شاكوش" قائلاً:" جايز أكون قسيت عليهم في تصريحاتي الأولى وأنا بعتذر لو كنت قسيت عليهم وإنما شاكوش وعمر كمال بالعكس أعجب بأغانيهم ليس بها أي لفظ خادش للحياء ولا التقاليد والقيم المصرية لكن كل تصرفي مع حمو بيكا بعد واقعة النقابة ومرجعش ومعتذرش".

والجدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيان استنكرت فيه غناء "حمو بيكا" الذي صدر ضده حكم لتعديه على أعضاء هيئة النقابة بالسب وتهديده بحرق النقابة.
وخرجت بعدها هنادي مهنا وزوجها واعتذرت منهم ووضحت أنهم مدعويين كضيوف في حفل الزفاف، واعتذرت لهم عن تصريحات والدها الأولى وقالت أنه لم يكن يعلم.
هاني مهنا يعتذر لـ"عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا" ويعاتب هاني شاكر