هاني شاكر يتعرض لموقف محرج أمام زوجته في سوريا

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
هاني شاكر يتعرض لموقف محرج أمام زوجته في سوريا

تعرض الفنان المصري هاني شاكر، إلى موقف محرج أثناء إحيائه إحدى حفلته الأخيرة في العاصمة السورية دمشق، حيث ظهرت فجاءت سيدة سورية أمامه وقامت باحتضانه وتقبيله أمام زوجته والجماهير التي كانت في انتظار هاني شاكر.

هاني شاكر يتعرض لموقف محرج في سوريا

أقدمت معجبة سورية على احتضان وتقبيل الفنان المصري هاني شاكر، بعد نجاح حفله الأخير في سوريا، حيث نشرت المذيعة بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" تظهر فيه سيدة وهي تحتضن هاني شاكر أمام زوجته وهو مصدوم من الموقف ولكنه مازح السيدة وقال لها " بتعملي إيه".

هاني شاكر يتعرض لموقف محرج أمام زوجته في سوريا

 ورددت المذيعة المصرية بوسي شلبي خلال الفيديو قائلة :" يا ميادة البوس ممنوع، وفي مراته واقفه وانتي عماله تبوسى كدا، عيب كدا يا ميادة مراته واقفة، يا بنتي عيب كدا، كدا كتير إحنا حنجيب المأذون ميادة ، إلا أن المعجبة ميادة لم تتوقف عن تقبيله، دون اعتبار واحترام لمشاعر زوجته.

هاني شاكر يتعرض لموقف محرج أمام زوجته في سوريا

وبدا واضحاً أثناء مقطع الفيديو أن زوجته الفنان هاني شاكر نهلة توفيق غير راضية عن موقف ميادة، أو ما قامت بيه، حيث ظهرت على ملامحها الإنتاج ووصفت ما فعلته ميادة بالفتاة الفظيعة، وبالرغم من موقف الفنان هاني شاكر المحافظ تفاعل الكثير من النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، مبدين انزعاجهم مما قامت بيه هذه المعجبة وانتقدوا الفنان هاني شاكر، حيث قالوا إنه لم يراع مشاعر زوجته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

نجاح حفل الفنان هاني شاكر في سوريا

نجح الفنان هاني شاكر في العودة إلى المسارح السوريا بعد انقطاع دام لعدة أعوام، حيث أحي منذ عدة أيام حفلين غنائين ناجحين، على مسرح دار الأوبرا بتاريخي 15 و16 سبتمبر الجاري، فكان الإقبال الجماهيري على الحفل ناجحاً، واستقبال للفنان هاني شاكر في سوريا بطريقة عفوية، منذ لحظة وصوله إلى مطار بفرقة عراضية شامية وصولاً إلى حفلة وتقديمه، برفقة نقيب الفنانين السوريين محسن غازي.

حيث قدم الفنان هاني شاكر أفضل أغانيه وأشهرها، والتي حظيت بتفاعل كبير على يومين متتالين، حيث كان من المقرر إحياء الحفل على يوم واحد، وبسبب نفاذ تذاكر الحفل أقيم حفل لليوم التالي، ولكنه حقق نجاحاً أكبر من اليوم السابق.

الأمر الذي جعل دار الأوبرا تقوم بنشر بيان على الصفحة الرسمية على موقع " فيس بوك”: "جمهورنا الكريم نظراً للإقبال الكبير على حفل الفنان هاني شاكر وبدعم من الجالية السورية في مصر وجمعية الصداقة المصرية السورية تعلن الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون عن إقامة حفلٍ ثانٍ يوم الجمعة 16 أيلول 2022 ويستمر بيع التذاكر اليوم للحفلين، نتشرف بحضوركم“.

هاني شاكر يتعرض لموقف محرج أمام زوجته في سوريا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار