والد أشرقت يكشف ما حدث لابنته بعد خسارتها في برنامج "ذا فويس كيدز"

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2018
أشرقت أحمد في ذا فويس كيدز

علق والد الطفلة أشرقت أحمد على خسارة ابنته للقب "ذا فويس كيدز" The Voice Kids، ليكتب عبر حسابه على الفيس بوك رسالته لكل مشاهدي البرنامج.

شاهدي أيضاً: كاظم الساهر يتجاهل الكاميرا ويقوم بهذا التصرف مع ماريا قحطان

كتب والد أشرقت رسالة بعد خسارة ابنته للقب "ذا فويس كيدز" ليقول: "السفير المصري في لبنان يكرم اشرقت بعد العرض وقال لها (مصر كلها فخوره بيكي .. ولكي عندي هديه مفاجأه)، تحيا مصر العظيمه وتحيا قيادتها السياسيه الرشيده التي ترعي وتكرم كل مبدعيها ...  الحمد الله الحمد الله الحمد الله".

 وأضاف والد أشرقت قائلاً: "لا استطيع وصف عشق الناس لاشرقت في جميع انحاء الوطن العربي . وهوه ده مكسب الفنان ورصيده الذي يعيش ويتألق به، قبل اليوم اكبر نسبه مشاهده لاشرقت علي المواقع ومجموعهم 55 مليون".

والد أشرقت يعلق على خسارة ابنته في ذا فويس كيدز
وتابع والد أشرقت قائلاً: "(الاول) حمزه لبيض منجم دهب... (الثاني) اشرقت احمد بير بترول... (الثالث) لوجي المسرحي منجم فضه... الف مليار مبروك للثلاثي... والف مليار مبروك لكل من نال شرف المشاركة".

وتسبب خروج الطفلة أشرقت أحمد في حزن كل محبيها، الذين كانوا يتمنوا أن تحمل اللقب في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز".

وحصل الطفل حمزة لبيض عن استحقاق على لقب الموسم الثاني من "ذا فويس كيدز" بعد منافسة شرسة خاضها، ليكون بفوزه ربح فريق الفنان كاظم الساهر لثاني مرة على التوالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار