هذا هو مصير مقتنيات أحمد زكي بعد رحيل ابنه المفاجئ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
هذا هو مصير مقتنيات أحمد زكي بعد رحيل ابنه المفاجئ
مقالات ذات صلة
أجمل صور شيرين رضا مع والدها محمود رضا الذي رحل بعد مشوار حافل
لقطات محزنة من وداع رجاء الجداوي منها بكاء وانفعال ابنتها أثناء الدفن
أبناء حسن حسني يكشفون بصراحة موقفهم من غياب النجوم عن جنازة والدهم

كشف النقاب عن مصير مقتنيات النجم الراحل أحمد زكي، وذلك بعد وفاة ابنه الفنان هيثم احمد زكي المفاجئة، ليتم تقديم اقتراحات عدة تخص الأمر.


قال الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين أن النقابة بدأت في البحث عن مقتنيات أحمد زكي بالفعل، من اكسسوارات وسيناريوهات وجوائز وملابس وغيرها من الأغراض الخاصة به، وذلك من أجل عرضها أما في متحف خاص بالراحل أو في مكتبة الإسكندرية.

وفي ذات السياق، تحدث الدكتور حسن البنا صديق وطبيب أحمد زكي عن فكرة تجميع مقتنياته بعد وفاة هيثم احمد زكي، مؤكداً على أنها فكرة رائعة ويجب تطبيقها لأن هذا تراث لكل المهتمين بعالم الفن.


وأضاف الطبيب حسن البنا أن أحمد زكي كان يحتفظ بكل ملابس شخصياته التي قدمها في السينما خاصة العزيزة على قلبه، مثل ما ارتداه في فيلم "البيضة والحجر"، كما كان لديه خزانة كبيرة تحتوي على جوائزه وشهادات التقدير والسيناريوهات الخاصة بأعماله، حتى التي لم يقم بتمثيلها.

وتابع طبيب وصديق أحمد زكي حديثه بأن بعض هذه المقتنيات تصرف فيها ابنه هيثم احمد زكي أثناء انتقاله إلى مسكن آخر ولا يعلم مكانها الآن بالضبط.

يذكر أن هيثم احمد زكي رحل عن عالمنا يوم 7 نوفمبر إثر هبوط في الدورة الدموية، وبعد موته المفاجئ بدأ البعض يتحدث عن مصير مقتنيات والده الآن التي كان يحتفظ بها.