ابن منى زكى فى "تحت الوصاية": "منى زكي عزمتني في مكتبها وشجعتني"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
ابن منى زكى فى "تحت الوصاية": "منى زكي عزمتني في مكتبها وشجعتني"

عبر لقائه مع برنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية إسعاد يونس، كشف الممثل الطفل عمر شريف، الذي قام بأداء دور "ياسين" ابن الفنانة منى زكي، خلال أحداث مسلسل "تحت الوصاية"، الذي عُرض رمضان الماضي، كواليس جديدة عن دوره في المسلسل.

أوضح عمر أنه قام في البدء بعمل تجربة أداء ليتمكن من المشاركة في المسلسل، وهي التجربة التي نجحت وتمكن إثرها من المشاركة، خلال تصريحاته قال عمر: "كنت بقول للفنانة منى زكي، يا أستاذة منى، وكنت متوتراً في أول لقاء معها، لكن عزومتها ليا في مكتبها كسرت حاجز الخوف والقلق".

لفت عمر أيضًا إلى أن شقيقته فرح في المسلسل كانت تؤدى أفضل منه، وكانت تقوم بأداء المطلوب منها بشكل غريب دون أن يقول لها أحد شيء. خلال تصريحات سابقة، كانت منى زكي قد علّقت على دور الطفلة فرح خلال أحداث المسلسل قائلة إن أداءها فاجئ الجميع، وأعربت زكي، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية حول مسلسل "تحت الوصاية"، مُضيفة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلة: "أحب أوجه الشكر لناس كتير جدًا بداية من المخرج العظيم محمد شاكر خضير اللي عارف اللي في قلبي تجاهه وقد إيه هو فنان موهوب وعنده رؤية وحساس جدًا وعلى المستوى الشخصي إنسانيته تفوق أي شيء أنا شوفته قبل كده، أنا بادين له بكل الفضل على أي حاجة حلوة في المسلسل".

يُذكر أن مسلسل "تحت الوصاية" كان قد حقق خلال الموسم الرمضاني السابق نجاحًا كبيرًا. وقد شارك منى زكي في بطولة العمل، كلًا من: دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف. جاء المسلسل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار