شقيقة أحمد زكي تكشف عن أسرار وتفاصيل جديدة في حياة ابنه هيثم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
شقيقة أحمد زكي تكشف عن أسرار وتفاصيل جديدة في حياة ابنه هيثم

كشفت إيمان شقيقة الفنان المصري الراحل أحمد زكي، خلال تصريحات صحافية محلية، عن بعض التفاصيل التي تخص حياة ابن أخيها الفنان الراحل هيثم أحمد زكي للمرة الأولى، وذلك في ذكرى وفاته الرابعة.

جدته كانت ترفض دخوله المجال الفني

أوضحت إيمان أن جدة هيثم كانت رافضة لدخوله للمجال الفني، قائلة: "هيثم مضى 10 عقود مع الإعلامي عماد الدين أديب صاحب شركة "غود نيوز" على أفلام كان هيقدمها، وعماد الدين أديب حي يُسأل على الكلام ده". وأضافت قائلة: "والدتي زعلت من هيثم، لأنها مكنتش عايزاه يكون في المجال الفني، وقالت له المجال ده سرق عمر أبوك ومش عايزاه يسرق عمرك أنت كمان".

تابعت إيمان أن جدة هيثم نصحته بأن يعمل في مجال آخر، قائلة: "قالت له أعمل مشاريع وخليك في البيزنس... أحمد زكي قاله اتجوّز وكوّن أسرة".

وصفت إيمان ابن شقيقها هيثم، قائلة: "كان حنوناً وعطوف جداً زي والده بالضبط، وكان دائماً مواظب يجي البلد وندبح ونوزع عيديات على الناس زي ما أحمد زكي كان بيعمل، ودايماً كان بيطلّع جدّته حج وعمرة". وأضافت قائلة: "ربنا يرحمه.. كان دايماً بيسأل علينا وكان بيتصل بينا، ولكن بعد وفاة والده كانت الاتصالات قليلة وكان بيغير أرقام تليفونه على طول، بس كنا بنعرف أخباره ونطمن عليه. والدتي كانت بتروحله شقة المهندسين ووالدة هالة، والدة هيثم، هي اللي كانت بتقعد معاه على طول، محدش صرف على أحمد زكي جنيه ولا على ابنه جنية، وأحمد زكي سايب لـهيثم فلوس تكفيه هو وعيال عياله.

وعن آخر أيام هيثم زكي قالت إيمان: "مكنش بيرد علينا ولا على رغدة.. وكان تعبان نفسياً وعايز يبعد عن أي حد، ومكنش عايز حد يبقى معاه بعد وفاة جدته لوالدته".

توفي هيثم أحمد زكي عام 2019، عن عمر ناهز الـ 35 عاماً، وذلك بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية. يُعدّ الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" آخر أعمال هيثم أحمد زكي الفنية، وقد شارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: أمير كرارة، ريم مصطفى، هالة فاخر، أحمد العوضي, وجاء من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار