هذه هي أجمل تنسيقات دانة الطويرش العصرية لستايل العباية في رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مايو 2020
تنسيقات دانة الطويرش العصرية لستايل العباية برمضان
مقالات ذات صلة
إطلالات بحرية خاطفة للنجمات: ستلهمك بأفكار ساحرة لطلة جذابة على الشاطئ
صور ياسمين صبري التي اتُهمت فيها بتقليد جورجينا رودريغز: أيهما أجمل!
نجمات واجهن انتقادات بعد ظهورهن بالحجاب مع ملابس مكشوفة

لفتت تنسيقات دانة الطويرش العصرية لستايل العباية في رمضان أنظار مدونات الموضة وصفحات الأزياء عبر منصات السوشيال ميديا، خاصة وأن الفاشينيستا الكويتية قد اختارت تصميمات متنوعة وملفتة.

تنسيقات دانة الطويرش لستايل العباية في رمضان

وبصفة عامة، فقد ركزت دانة الطويرش على البساطة في التصميمات رغم تميزها بألوان وتفاصيل عصرية، وأضافت لها بعض لمساتها الخاصة مثل أحذية الصندل ذات الأربطة على الستايل اليوناني القديم.

كما نوعت الفاشينيستا الكويتية بين الإطلالات المنزلية البحتة التي تميزت بخاماتها المريحة وتصميماتها الواسعة الفضفاضة، وأخرى خاصة بالجمعات والتي كان لها بريقها الخاص بأناقتها وتفاصيلها الملفتة، وهو ما يمكنك مشاهدته في ألبوم الصور أعلاه!

سبب خضوع دانة الطويرش للعلاج النفسي

وكانت دانة الطويرش قد أعلنت مؤخراً في تصريحاتها من خلال بث مباشر عبر "انستقرام إنها أخطأت كثيراً بالإنفاق بدون وعي لدرجة أنها وصلت لحد الإفلاس بعد خسائرها المالية المتعددة، وهو ما دفعها للخضوع للعلاج النفسي نتيجة شعورها بالمعاناة والغضب والتي تتحول دائماً إلى رغبة في الإنفاق بشكل مستمر.

واعترفت الفاشينيستا الكويتية أنها توقفت عن تلك العادة السيئة بعد أن استصدرت كشف حساب واكتشفت من خلاله أن مشترياتها كانت مجرد أمور تافهة ليست بحاجة إليها بشكل واقعي.

دانة الطويرش وزوجها

وكانت دانة الطويرش قد احتفلت بزفافها إلى عبدالعزيز الزيد  عام 2018، ثم أنجبت ابنتهما الوحيدة ديم في أغسطس عام 2019، وحرصت مؤخراً على الظهور مع زوجها عبر بعض المقاطع على "سناب شات"، إلا أنها ما زالت ترفض إظهار طفلتها عبر الفيديو لأنها صغيرة وتحتاج للرعاية بدلاً من الظهور بكثافة عبر السوشيال ميديا.

دانة الطويرش تكشف عدد القضايا المرفوعة ضدها

وأكدت الفاشينيستا الكويتية أنه قد تم رفع 3 قضايا ضدها، لكنها ربحتها جميعاً مؤكدة أنها لا تفتعل المشكلات ولكن بعض العملاء كانوا يزعمون أنهم لم يحققوا أرباحاً من وراها ويريدون استعادة أموالهم، مما جعلها تقرر حل تلك الخلافات قضائياً.