دانة الطويرش تصاب بالقلق بسبب توقعات ليلى عبد اللطيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
دانة الطويرش تصاب بالقلق بسبب توقعات ليلى عبد اللطيف

عبرت الفنانة الكويتية دانة الطويرش عن حالة القلق التي أصبحت تنتابها بعد توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، وخوفها أن تصيبها، خاصة بعد أن تحققت في عدد من الأحداث كان آخرها توقع انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ووقوع الأمر بعد أسبوعين فقط من حديثها.

دانة الطويرش تعبر عن انزعاجها من توقعات ليلى عبد اللطيف

وظهرت دانة الطويرش في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن خوفها من معلومات ليلى عبد اللطيف وتوقعاتها خاصة أن معظمها يحمل أخباراً غير جيدة، بحد قولها.

وقالت دانة الطويرش "الله يفكنا"، مشيرة إلى أن جميع التوقعات تدول حول الكوارث الطبيعية كحوادث الطائرات أو الفيضانات كتسونامي أو هجوم الحشرات، مشيرة إلى أن مجرد رؤيتها أو سماع تلك التوقعات يصيبها بالاكتئاب دون أن تعلم السبب وراء هذا الشعور.

وعبرت دانة الطويرش إلى أن قدرتها على إصابة التوقعات الصحيحة سبب لها حالة من الصدمة، معتبرة أن أغلب حديثها صحيح وهو ما اعتبرته مشكلة لأنها توقعت أزمات للبعض.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حديث دانة الطويرش وانقسمت آراء متابعيها حول التشكيك في توقعات ليلى عبد اللطيف واعتبار تحقق بعض الأمور مجرد صدفة لا يمكن التعويل عليها لتصديق توقعاتها الخاصة بالأبراج، وأن ما تقوله مجرد تنبؤات غيبية.

وانتقد بعض متابعي دانة الطويرش قيام الأخيرة بتصديق ما تقوله ليلى عبد اللطيف خاصة أنه على الجانب الآخر لم يتحقق الكثير مما توقعته على مدار الأعوام الماضية.

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل

يذكر أن توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت في إثارة الجدل بعد أن تحقق عدد منهم كان من بينهم زلزال اليابان والذي توقعته العام الماضي وتحقق بالفعل، وكذلك خسائر إيلون ماسك الذي تكبد خسائر شهيرة في العام الماضي وصلت إلى أكثر من 31 مليار دولار لأول مرة في تاريخ تطبيق إكس مقارنة بوقت شرائه لها.

الأحدث الأبرز في توقعات ليلى عبد اللطيف هذا العام كان طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والذي أثار اهتماماً كبيراً في الشرق الأوسط حيث توقعت الأمر في نهاية العام الماضي 2023 وأعادت الفنانة المصرية نشر الفيديو وممازحة خبيرة الأبراج حول صدق توقعاتها في الوقت الذي أكد فيه العوضي أنه لا يؤمن بها ويرى أنها مجرد تنبؤات تحمل الكثير من المصادفات إلا أنه لم يمر إلا أسبوعين فقط وأعلن الثنائي الطلاق في مفاجأة صدمت الجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار