هذا أول ما طلبته دانة طويرش من زوجها الكويتي بعد عقد القران

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
هذا أول ما طلبته دانة طويرش من زوجها الكويتي بعد عقد القران

كشفت الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش، عن أول طلب طلبته من زوجها الكويتي، عقب زواجهما مباشرة، خلال لقائها مع الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، في برنامج كشف حساب.

وقالت دانة طويرش، "أول ما ءتزوجت زوجي الكويتي قلت له لا تنسى تقدم لي على الجنسيه الكويتيه".

وقد أثارت مي العيدان الجدل بحديثها عن زوج دانة الطويرش، مؤخرًا، وذلك بعد أن تلقت الإعلامية الكويتية سؤال حول زوج مواطنتها الفاشنيستا الشهيرة لترد بكلمات صادمة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي. خاصة بعد منشور زوج دانة الطويرش الذي أثار التساؤلات حول علاقتهما،  والذي جاء بعد أن أثارت مي العيدان الشكوك حول انفصالهما.

ونشرت مي العيدان سؤال تلقته في رسائلها الخاصة من إحدى المتابعات كتبت فيه: "زوج دانة الطويرش وينه مختفي؟"، وهو ما استفز مي العيدان لترد بكلمات أشعلت انستقرام وأدخلتها في اشتباك مع عدد من متابعيها.

هذا أول ما طلبته دانة طويرش من زوجها الكويتي بعد عقد القران

مي العيدان تثير الشكوك حول انفصال دانة طويرش:

نشرت مي العيدان صورة من الرسالة الخاصة وعلقت عليها بكلمات: "ترى بس ازعجتوني فيه من كثر ما تسألوني عنه يبه عندكم زوجته روحوا سألوها عنه انا شكو فيه اصلا شايفين لي صوره معاه و لا في احد قايلكم ان انا وياه اصدقاء . . بني ادم اصلا ما اعرفه ولا شايفته و تعبت و انا احقر بس خلاص لاعت جبدي روحوا سالو زوجته و لا ام زوجته لوعتوا جبدي عشان اتعرفون ان الناس ملاقيف".

تعليق مي العيدان أثار التساؤلات حول سبب استفزازها من الأمر، كما أثار التساؤلات حول اختفاء زوج دانة الطويرش، فبدا من كلمات مي العيدان أنها ليست المرة الأولى التي تتلقى فيها تساؤل بشأن هذا الأمر وهو ما حير متابعيها.

والجدير بـ الذكر أن المدونة العراقية لم تعلق حتى اللحظة على الأخبار المنتشرة حول طلاقها من زوجها الرياديِّ في عالم الأعمال عبد العزيز الزيد المعروف بـ اسم " عزيز".

وذلك على الرغم من انتشار الخبر وتصدره على السوشيال ميديا، خاصة بعد إشارة الإعلامية الكويتية مي العيدان إليه في تدوينة مقتضبة، شاركتها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، ضمنتها بـ صورة ملتقطة لحالة الزيد عبر سناب شات، والتي جاء في نصها:" اللي ما يعدك مكسب لاتعده راس مال واللي ما يحسبك فرض لاتحسبه سنة.. واللي ما يعدك ربح لاتعده خسارة.. انتهى".

وأكد بعض النشطاء خبر انفصال الثنائي بعد تداولهم صورة، نشرتها المدونة العراقية المقيمة في الكويت عبر حسابها الرسمي في سناب شات، كُتب فيها:" شاريك، بس مش بايع نفسي، يعني أنا شاري قربك وحبك وقلبك، بس أول ما تحسسني إن أنا مش فارق معاك أو مش ضمن أولوياتك واهتماماتك، هسيبك وأمشي لأني ما عنديش أغلى من نفسي".

يشار إلى أن دانة الطويرش، ولدت عام 1990 لأسرة عراقية مقيمة في الكويت، بدأت شهرتها بعد دخولها إلى عالم السوشيال ميديا وعملها في مجال الإعلان والتسويق لبعض العلامات التجارية الكبرى المستثمرة في مجال مستحضرات التجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار