هذه هي أسباب رفض سيلينا غوميز الزواج من جاستين بيبر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2018
هذه هي أسباب رفض سيلينا غوميز الزواج من جاستين بيبر
مقالات ذات صلة
جاستين بيبر وسيلينا غوميز يعودان من جديد!
سيلينا غوميز تستفز جاستين بيبر بهذه الصورة
شاهد كيف تخطى كل من سيلينا غوميز وجاستين بيبر فشل علاقتهما!

لا تزال قصة الثنائي الأميركي سيلينا غوميز وجاستن بيبر حديثا الساعة حتى اليوم ويثيران الجدل بين متابعيهما بأخبارهما المتداولة بشأن علاقتهما العاطفية وما زاد الأمر تعقيداً رفض عائلة سيلينا غوميز فكرة عودتها لجاستين بيبر للانفصالات المتتالية بينهما.

وقد اشارت مجلة HollywoodLife الأمريكية أن المغني جاستين بير كان ينوي طلب يد حبيبته سيلينا غوميز والزواج بها إلا أنها رفضته ورفضت خوض التجربة من جديد في الوقت الحالي وقد احترم رأيها بذلك فهو لا يريد أن يكون الرجل الأناني في علاقته بها وسيحاول إرضاء جميع رغباتها حتى لو كان ذلك على حساب نفسه وفقاً لما ذكره للصحف والمجلات.

سيلينا غوميز ترفض الزواج من جاستن بيبر

عاشت النجمة سيلينا غوميز فترة سيئة في علاقتها العاطفية مع النجم جاستين بيبر ولا تفكر اليوم في إعادة تكرار هذه اللحظات السيئة وهو سببها الرئيسي لرفضه ورفض الزواج به.

شاهدي هنا: 8 أحذية لنجمة البوب سيلينا غوميز تثبت أنها أصبحت امرأة ناضجة ‏

الجدير بالذكر أن عدسات البباراتزي في نوفمبر 2017 قد التقطت صوراً لكل من سيلينا غوميز وجاستن بيبر في أكثر من لقاء معاً من دون معرفة طبيعة العلاقة بينهما.

كانت النجمة سيلينا غوميز قد عانت مؤخراً من وضع صحي سيء بسبب إصابة إحدى كليتيها بالضعف ولم تكشف للجمهور عن حالتها المرضية السيئة إلا حين تبرعت إحدى صديقاتها لها بكليتها.