سيلينا غوميز بلون شعر صادم

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
سيلينا غوميز بلون شعر صادم

يبدو أن المغنية والممثلة الشهيرة سيلينا غوميز عادت للون الشعر الأشقر من جديد!

بعد أكثر من ثلاث سنوات من ظهور المغنية سيلينا غوميز، مؤسسة مستحضرات التجميل Rare Beauty، لأول مرة بشعرها الأشقر اللامع، ظهرت من جديد بصورة سيلفي في المرآة بنفس لون الشعر في حساب Instagram الخاص بشركة مستحضرات التجميل.

إطلالة جديدة لسيلينا غوميز

سيلينا غوميز بلون شعر صادم

كشفت غوميز عن اللون الجليدي البلاتيني لشعرها المصفف على شكل موجات ناعمة، في الصورة الشخصية التي علقت عليها، "مظهر جديد"، ومضت النجمة لتقول إن تغيير اللون الرئيسي سينتهي به الأمر بالتأثير على ظلال الماكياج التي بدأت في استخدامها أيضاً، وأضافت غوميز: "أحتاج إلى اختيار أحمر شفاه جديد وظلال أحمر الخدود من Rare Beauty الآن ?".

دور المختصين في تغيير لون شعر سيلينا غوميز

قام المختصون في تغيير لون شعر سيلينا منذ أكثر من عقد، نيكي لي ورياونا كابري، بإعطاء غوميز تغيير كبير هذه المرة، وقالوا "هذا اللون الأشقر فريد بالنسبة لها حيث كان علينا أن نتأكد من وجود توازن متساوٍ بين البرودة والدفء للون بشرتها. إنها مظهر أكثر حدة ومثالية للصيف".

بدأ الثنائي بتسليط الضوء على "كل شعرة على رأسها" باستخدام مسحوق تفتيح Joico"s Blonde Life ومُطور 30 ​​حجماً قبل السماح له بالمعالجة واستخدام تونر شبه دائم. قال المصممان: "لقد انتهينا من العملية بعلاج كامل بالكشمير الكريستالي من In Common لإغلاق كل شيء وإعادة شعرها إلى الحياة. استغرقت العملية بأكملها 200 رقاقة، وعدة أوعية من التبييض و8 ساعات من سحر الشعر، بالتأكيد يستحق كل هذا العناء! شعرها يبدو مذهلاً ومدهشًا".

لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى بدأ المعجبون بالذعر من لون شعر نجمتهم المحبوبة الجديد، حيث أطلق الكثيرون عليها اسم Blondelena.

اللون الأشقر من جديد على سيلينا غوميز

ظهرت غوميز لأول مرة في شعرها الأشقر في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية لعام 2017 بعد أن حافظت على ظلها البني الداكن المميز وبوب طويل لأطول فترة ممكنة.

سيلينا غوميز بلون شعر صادم

أطلق عليها رساموها كابري ولي من صالون ناين زيرو ون في لوس أنجلوس اسم "نيرفانا بلوند"، اللذان قاما أيضاً بتفصيل تغيير اللون الشديد على Instagram.

قال كابري على إنستغرام في ذلك الوقت: "استغرق الأمر 9 ساعات، حوالي 300 رقاقة و8 أوعية من المبيض، كل ذلك مع مصففين يعملان معًا في وقت واحد."