عائشة بن أحمد توضح أسباب رفضها الزواج حتى الآن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
عائشة بن أحمد توضح أسباب رفضها الزواج حتى الآن

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن أسباب ترددها في اتخاذ قرار الزواج حتى الآن، موضحةً أنها تخاف من الفكرة في حد ذاتها، واصفةً ذلك بأنه قرار صعب.

عائشة بن أحمد تكشف سبب خوفها من الزواج

أكدت في مقابلة تليفزيونية مع برنامج It"s Show time، الذي يُعرض عبر شاشة قناة CBC بأن الزواج ليس قراراً سهلاً، مشيرةً إلى أنه يحتاج لمجهود ووعي كبير، وأنها خائفة من الفكرة في حد ذاتها.

وفي إشارة إلى سبب خوفها من فكرة الزواج، قالت: "يتملكني في أوقات كثيرة الخوف من فكرة الحياة مع شخص آخر في بيت واحد، مش ببقى عارفة أتصرف إزاي".

أفكار عائشة بن أحمد عن الزواج

أوضحت أيضاً أنها عندما تتأمل تجارب صديقاتها في الزواج، تجد تجارب تشعرها بالأمان، لكنها تجد على الجانب الآخر تجارب أخرى تشعرها بالخوف في داخلها.

واختتمت حديثها عن فكرة الزواج، مؤكدةً تصورها عنه بأنه قرار صعب ويحتاج لمجهود من الطرفين، واصفةً إياه بأنه من القضايا الحياتية الصعبة.

عائشة بن أحمد تكشف مخاوفها من الزواج

عائشة بن أحمد تتحدث عن مسلسل مذكرات زوج

تحدثت عائشة بن أحمد كذلك عن مشاركتها في مسلسل مذكرات زوج الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي، مُعربةً عن سعادتها بنجاحه، وإعجاب الجمهور بالفكرة التي طرحها العمل. 

تابعت حديثها عن المسلسل موضحةً أنه التزم موقفاً محايداً من خلال عرض هموم الرجل والمرأة بالتساوي، وفقاً لقولها، مؤكدةً على أن الفكرة التي حاول طرحها المسلسل هي ضرورة وجود تواصل دائم بين الزوجين.

يُشار إلى أن مسلسل مذكرات زوج شارك في بطولته بجانب عائشة بن أحمد كل من طارق لطفي، وخالد الصاوي، وعمر الشناوي، وسماء إبراهيم، وندى عابدين، وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار