سيلينا غوميز ترد بذكاء على هايلي رود بشأن جاستين بيبر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
سيلينا غوميز ترد بذكاء على هايلي رود بشأن جاستين بيبر

هاجمت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز الحبيبة السابقة وزوجة المطرب الأمريكي جاستين بيبر، هايلي رود بالدوين وذلك بعدما نفت الأخيرة سرقة المغني الشاب من زوجته الأولى سيلينا.

حيث ردت سيلينا على ذلك النفي بتجاهل الأمر وقالت: "أعتقد أن بعض الأشياء التي لست بحاجة حتى إلى أن أكون على دراية بها هي مجرد أشياء حقيرة ومثيرة للاشمئزاز، وهذا ليس عدلاً لأنه لا ينبغي التحدث إلى أي شخص على الإطلاق بالطريقة التي رأيتها".

سلينا غوميز ترد على هايلي رود

وأشارت سيلينا خلال حديثها إلى علامتها التجارية لأحمر الشفاه Rare Beauty: إنه لأمر مثير للسخرية بشكل لا يصدّق أنني سأطلق شيئاً يدور حول الكلمات اللطيفة لأن هذا هو بالضبط ما أريده. هذا هو".

وأضافت  "إذا كنت تدعم Rare، فلا يمكنني أن أشكرك بما فيه الكفاية، لكن أريدك أن تعلم أيضاً ما تعنيه وأن الكلمات مهمة، وأريد منكم جميعاً أن تعرفوا أنني أتمنى أن تفهموا أن هذا أكبر بكثير من أي شيء آخر".

وعلقت زوجة جاستين بيبر الحالية على الأمور المتعلقة بزواجها منه دائما خاصة وأن الأمر يثار بين حين وآخر، حيث اتهمتها سيلينا سابقا بأنها سرقت حبيبها، وردت هايلي بيبر على تلك الاتهامات خلال استضافتها في إحدى جلسات Call Her Daddy.

وظهرت أليكس كوبر التي استضافت هايلي في الإعلان التسويقي وهي تتحدث عن تلك النقطة حيث قالت: "كان الناس مهووسين بكون جاستن وسيلينا معًا..هل كانت تربطك علاقة عاطفية مع جاستن في نفس الوقت الذي كان فيه مع سيلينا"؟.

وردت عليها هايلي قائلة: "هذا جنون جدًا لم أتحدث عن ذلك"، مضيفة "الكثير من الكراهية والاستمرارية تأتي من بعض الأشخاص على التواصل الاجتماعي مثل" أوه لقد سرقته.. يتعلق الأمر بمعرفة الناس للحقيقة، لأن هناك حقيقة، وربما ستظهر هذه الحقيقة عندما تنتهي الحلقة كاملة في 28 سبتمبر".

زواج جاستين بيبر

وتزوج جاستين بيبر من هايلي في عام 2018 في محكمة بنيويورك وأحيا الثنائي الذكرى الأولى لزواجهم  في 2019 وأقاموا حفلاً رسمياً مع أصدقائهم وأقاربهم في ساوث كارولينا.

وخرجت بعدها هايلي في 2020 مع آشلي جراهام في مقابلة قالت فيها: "لا يعرف الناس أيضًا أننا كنا نتحدث لفترة من الوقت قبل أن نعود معًا، خلافًا للاعتقاد الشائع، كان عازبًا لفترة من الوقت وكنت عازبة وكنا نحاول نوعًا ما اكتشاف الحياة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار