هذه هي أكثر الكلمات بحثاً في Google في 2018: تلخص وقائع العام كله

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 ديسمبر 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 12 ديسمبر 2018
هذه هي أكثر الكلمات بحثاً في Google في 2018: تلخص وقائع العام كله
مقالات ذات صلة
إيلي جونيور قصة نجاح من دبي افتتحت متجرها الأول في غاليري لافييت
حبس شخصين في الإمارات بسبب "قصة مفبركة" عن كورونا
ميغان ماركل دفعت تكاليف فستان زفافها والملكة رفضت ارتدائها تاج ديانا

كشفت آخر الاحصاءات عن أكثر الكلمات التي بحث عنها المستخدمون في محرك البحث الأشهر Google لعام 2018.. حيث لخصت تلك الكلمات أحداث العام بشكل مبسط.

أكثر الكلمات بحثاً في مجال الأخبار هذا العام كانت "كأس العالم"، حيث هيمنت أحداث مونديال كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 على المشهد طوال فصل الصيف الماضي والتي انتهت بفوز منتخب فرنسا، كما احتلت نفس الكلمة المركز الأول في بحث الأخبار أيضاً حيث كان الجماهير يتابعون أخبار فرقهم المفضلة أولاً بأول.

أما أكثر الأشخاص بحثاً بصفة عامة، فكانت "ميغان ماركل" دوقة ساسيكس، وذلك منذ الإعلان عن خطوبتها للأمير هاري وحتى تفاصيل حفل زفافهما ثم رحلتهما لأستراليا، كما شغلت أزياؤها مدونات الموضة ومجلات الأزياء، بالإضافة لاهتمام رواد السوشيال ميديا بتفاصيل حياتها الخاصة وخلافها مع والدها وشقيقيها وكذلك مشاجرتها مع كيت ميدلتون والعاملين بالقصر الملكي.

بينما كان النجم العالمي "سيلفستر ستالون" هو الأكثر اهتماماً، ومن الرياضيين جاء نجم كرة السلة الأمريكي "تريستان تومبسون" في المقدمة.

أما عن حوادث الوفاة، فقد احتل النجم الراحل أفيتشي المركز الأول وذلك بعد انتحاره نتيجة معاناته مع مرض السرطان، وبالنسبة للأفلام جاء فيلم Black Panther في المقدمة.. بينما تصدرت المغنية ديمي لوفاتو كلمات البحث بسبب نقلها إلى المستشفى بجرعة مخدرات زائدة كادت أن تفقد معها حياتها.