قائمة المسلسلات والأفلام الأكثر بحثا في غوغل 2023: باربي وشباب البومب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 آخر تحديث: السبت، 23 ديسمبر 2023
قائمة المسلسلات والأفلام الأكثر بحثا في غوغل 2023: باربي وشباب البومب

بدأ العد التنازلي لختام العام الجاري 2023 والبدء في عام جديد 2024، وخلال الأيام القليلة الماضية، كشف محرك البحث غوغل، عن قوائم الأكثر بحثاً، ضمن التقرير السنوي لحصاد العام، تعالوا نتعرف على المسلسلات والأفلام الأكثر بحثاً على غوغل 2023.

المسلسلات والأفلام الأكثر بحثا في الإمارات

  1. أوبنهايمر
  2. جوان
  3. سجان
  4. باثان
  5. ليو
  6. باربي
  7. جادار 2
  8. فاريسو
  9. ملك كوتا
  10. المهمة: المستحيلة 7

المسلسلات والأفلام الأكثر بحثاً في السعودية

  1. شباب البومب 
  2. أوبنهايمر
  3. جوان
  4. باربي
  5. The last of us
  6. مسلسل سفاح الجيزة
  7. مسلسل جعفر العمدة
  8. مسلسل طائر الرفراف
  9. مسلسل كريستال
  10. برنامج سعودي أيدول

المسلسلات والأفلام الأكثر بحثا في مصر

  1. مسلسل الأجهر
  2. مسلسل بالطو
  3. مسلسل سفاح الجيزة
  4. مسلسل بابا المجال
  5. مسلسل ضرب نار
  6. مسلسل موضوع عائلي
  7. مسلسل الأصلي
  8. مسلسل وبينا معاد
  9. مسلسل أزمة منتصف العمر

الأفلام والمسلسلات الأكثر بحثا حول العالم

  1. باربي Barbie 
  2. Oppenheimer أوبنهايمر
  3. Jawan جوان
  4. Sound of Freedom صوت الحرية
  5. John Wick : chapter 4 جون ويك
  6. Avatar: The Way of Water الصورة الرمزية: طريق الماء
  7. Everything Everywhere All at Once كل شيء في كل مكان في وقت واحد
  8. Gadar جادات 2
  9. Creed III
  10. Pathaan باثان

مسلسل جعفر العمدة

تصدر مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان ترند محرك البحث غوغل بالمملكة العربية السعودية، فضلاً عن تحقيق أبطاله نسبة بحث عالية ولعل الأبرز كانت جوري بكر التي تصدر ترند المحرك طوال 2023 بحثاً عن شخصية وداد التي قدمتها في المسلسل.

شاهدي أيضاً: مسلسل جعفر العمدة

وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة، حول المعلم جعفر الذي يعمل في مجال المقاولات ويسكن في منطقة السيدة زينب في منزل مكون من أكثر من طابق تسكن إحداها والدته والتي تقوم بدورها هالة صدقي، يفقد جعفر ابنه بعد خطف أحد أعدائه له، إلا  أن الشخص الذي قام بخطف ابنه يذهب به لحبيبته ثم يعود لقتله إلا أن حبيبة بدر، لبنى ونس، تقنعه بأنها تخلصت من الطفل الذي تركه لديها، ثم تقرر تربيته وتسميته باسم والدها.

تتصاعد الأحداث ويحاول جعفر الوصول إلى ابنه، ويلتقي بالصدفة بأحمد داش، إلا أنه لا يعلم أنه ابنه الذي يبحث عنه، فتجمعهما علاقة صداقة وتتصاعد الأحداث في إطار درامي شيق.

جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش،  مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك ونخبة من نجوم الدراما.

مسلسل شباب البومب

اكتسب مسلسل شباب البومب شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، منذ عرض الموسم الأول له، بعد حصوله على ملايين المشاهدات على القنوات والمنصات الرسمية للعرض، ويعتبر شباب البومب مسلسل تلفزيوني سعودي كوميدي ساخراً من تأليف عبد العزيز الفريحي وإخراج ماجد الربيعان وعرض التلفزيون السعودي الموسم الأول منه في 20 يوليو/تموز 2012 الموافق الأول من رمضان 1433.

ينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية الكوميدية الساخرة، ويتناول العديد من القضايا المتعلقة بالشباب، من خلال السخرية التي تعمل على إيجاد الحلول من خلال نقل فكرة الوعي للشباب لكن بطريقة كوميدية، ويعرض مسلسل شباب البومب، العديد من القضايا التي تهم الشباب في الوطن العربي من بطالة وانشغال كبير بالألعاب الإلكترونية وغيرها من اهتمامات الشباب في البحث عن الشهرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، وذلك من خلال طريقة كوميدية.

فيلم باربي

فيلم باربي من ضمن الأفلام التي تصدرت الترند على مدار العام منذ الإعلان عن طرحه، وقدمت المخرجة نظرة مختلفة لحياة الدمية الباربي، داخل منزل حقيقي يشبه منزل أحلام الدمية الشهيرة، حيث يشارك في بطولة الفيلم مارغوت روبي في دور باربي وريان غوسلينغ في دور كين، حيث حقق الفيلم داخل الولايات المتحدة 459 ميلون دولار، وعالميا وصل إيراداته 572 مليون دولار حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار