هستيريا ضحك بعد تقليد عاصي الحلاني لنظرات نانسي عجرم بطريقة ساخرة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يناير 2020
هستيريا ضحك بعد تقليد عاصي الحلاني لنظرات نانسي عجرم بطريقة ساخرة
مقالات ذات صلة
نانسي عجرم تلهب عرض ذا فويس كيدز الأخير بفستانها القصير ورقصها العفوي
اكتشفي سعر توب نانسي عجرم الذهبي الذي وضعها في مقارنة مع ناردين فرج!
تصرف نبيل لنانسي عجرم نحو متسابق لم يتحمل فكرة خروجه من ذا فويس كيدز

لم يتمالك الفنان عاصي الحلاني أعصابه في ذا فويس كيدز بعد نجاح الفنانة نانسي عجرم في ضم الطفل السعودي مروان عبدالله لفريقها، رغم أنها لم تبذل أي مجهود لإقناعه سوى النظر إليه!


عاصي الحلاني أبدى استياءه من انضمام المتسابق مروان عبدالله لفريق نانسي عجرم، رغم أنها لم تبذل أي مجهود يذكر من أجل إقناعه للانضمام إلى فريقها، ليكون قرار الطفل السعودي صدمة قوية للحلاني وللفنان محمد حماقي.

وقع الأمر، عندما أبدع الطفل مروان عبدالله على مسرح ذا فويس كيدز، فالتفا إليه محمد حماقي وعاصي الحلاني ثم قام الأخير بالضغط على زر نانسي عجرم.

حاول عاصي الحلاني ومحمد حماقي إقناع الطفل مروان عبدالله لكي ينضم إلى فريقهما، ولكن ظلت نانسي عجرم صامتة مكتفية بالنظر إلى المتسابق.


وعندما حانت لحظة الاختيار، صدم الطفل مروان عبدالله كلاً من محمد حماقي وعاصي الحلاني برغبته في الانضمام إلى فريق نانسي عجرم، وهنا قلد الفنان اللبناني نظرات زميلته وطريقتها للإيقاع بالمواهب وضمها إلى فريقه، مما أدخل الحضور في نوبة ضحك من خفة دمه.

ومزح عاصي الحلاني في لحظة انضمام الطفل السعودي إلى فريق نانسي عجرم بقوله: "عملت عمايلها ننوس".

يذكر أن مرحلة "الصوت وبس" مازالت مستمرة في برنامج "ذا فويس كيدز"، التي يشارك في لجنة التحكيم كل من الفنان عاصي الحلاني ومحمد حماقي ونانسي عجرم.