إلهام الفضالة تتفاعل مع تقليدها بطريقة ساخرة في برودكات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
إلهام الفضالة تتفاعل مع تقليدها بطريقة ساخرة في برودكات

حقق صناع البرنامج الكوميدي السعودي "برودكات" نجاحاً كبيراً بعما أظهروا دقة عالية في تقليد أشهر الفنانين العرب، لا سيما في الحلقة الثانية، والتي شهدت تقليد الفنانة الكويتية إلهام الفضالة والإعلامية وعد.

تقليد إلهام الفضالة بطريقة ساخرة

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق تقليد إلهام الفضالة حيث قالت فيه: "أنا مثلت مع كل نجوم العمالقة، ولكن في شخص اتمنى أمثل معه".

وتابعت قائلة: "أريد التمثيل مع الفنان ناصر القصبي، وهذا الشخص بالذات لازم أمثل معه، أنا اسميه بيض الصعو".

بينما ردت الممثلة التي جسدت شخصية الإعلامية وعد وقالت: "تحب ننهي" لترد عليها إلهام الفضالة: "ليش ما نغني الأغنية اللي أحبها".

إلهام الفضالة تتفاعل مع تقليدها بطريقة ساخرة في برودكات

وتفاعلت الفنانة إلهام الفضالة مع المقطع الساخرة وأعادت نشره عبر حسابها على إنستغرام، وأرفقت رموز ضاحكة.

تقليد محمد عبده 

بينما جاء في الحلقة الأولى من البرنامج بتقليد الفنان السعودي محمد عبده وشهدت الحلقة ردود أفعال كبيرة ومتباينة جداً واختلفت الآراء حول مؤيد لفكرة تقليدهم وبين معارض ورأى أنها إهانة الرموز الفنية السعودية.

وقال الممثل الذي قاد الفنان محمد عبده في البرنامج: “مساكم الله بالخير جميعا”، ليرد عليه ممثل شخصية عائض القرني: “مساك الله بالخير طال عمرك”.

ليرد مقلد محمد عبده ويقول له: “مو أنت أنا أتكلم مع جمهوري، أنت تبغى سلام فنانيين ولا سلام زملاء”، ليرد عليه: “سلام زملاء طال عمرك”.

ولا شك أن القائمين على العمل ابهروا المتابعين بتقليد الفنانين وتفاعل الجمهور مع الحلقات خاصة الحلقة الأولى وكانت أغلبية التعليقات منتقدة  لتقليد فنان العرب محمد عبده حيث جاءت أبرز التعليقات كالتالي: "أتمنى احترام رمز مثل فنان العرب ماهو سخرية منه وتقليده بهذا شكل سخيف"، "حسافه ضيعت دقيقة و ٦ ثواني من عمري ع شي تافهه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار