بالزي التراثي: تقليد رهف القحطاني بطريقة ساخرة في برنامج برودكات

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
بالزي التراثي: تقليد رهف القحطاني بطريقة ساخرة في برنامج برودكات

شهدت الحلقة الجديدة من برنامج التقليد برودكات المذاع على الفضائية الأولى السعودية، تقلد مشهورة سناب شات ومذيعة برنامج الصياهد رهف القحطاني.

تقليد رهف القحطاني بطريقة ساخرة

وظهرت الشخصية التي تقلد رهف القحطاني في حلقة اليوم وهي تجري مداخلات هاتفية عبر البرنامج وتسأل المتصلين بعض الأسئلة، لكنها في نفس الوقت لا تعطيهم الفرصة كي يتحدثوا أو يجيبوا على الأسئلة التي توجهها.

وأحد المتصلين بها أنكر أنها تناسب مهن الإعلام من الأساس وردت عليه بغضب وقالت له: " نعم أنا إعلامية" ولم تتحمل النقد وأغلقت الهاتف في وجه المتصل.

وبعدها تظهر الشخصية المقلدة لرهف القحطاني أو ذو النكهة كما هو معروف عنها في مواقع التواصل بالتقاط صور عدة لنفسها وتحميلها على صفحاتها الشخصية وتصف متابعيها بـ الحاقدين والحاسدين.

انتقاد تقليد رهف القحطاني

وجاءت التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من المغردين حول طريقة تقليد المذيعة رهف القحطاني كالتالي: "الصوت وطريقة الكلام اكثر شي ضبط، من أجمل الممثلات عفوية وانسانة غير متكلفة بطبيعتها جدا... احسك قريبة للقلب الله يحفظك يارب، متقنه التقليد احسن من رهف نفسها، ممثلة مبدعة والله".

بينما انتقد البعض الآخر المحتوى المقدم على القناة الأولى السعودية بسبب برنامج  برودكات والتي تدور فكرته حول تقليد الفنانين والمشاهير في الوطن العربي وعلق متابع حول هذا الأمر وقال: " كيف كان محتوى برامج القناة الأولى ( السعودية الآن ) وكيف صار ؟؟!! هل هذا برنامج يعرض في أيام رمضان المقدمة لحالها مهزلة ،، قناة ذكريات توضح الفرق بين محتوى زمان ومحتوى الآن".

يذكر أن رهف القحطاني شاركت متابعيها على حسابها بتطبيق سناب شات سبب انفصالها عن زوجها الثاني حيث تحدثت عن هذا الأمر في مقطع فيديو وكانت تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها رهف عن حياتها الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار