زوج عبير سندر يقلدها بطريقة ساخرة وضحك هستيري بين متابعيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
زوج عبير سندر يقلدها بطريقة ساخرة وضحك هستيري بين متابعيها

أثار زوج عبير سندر موجة ضحك هستيري بين متابعيها بعد ظهوره في مقطع فيديومرتدياً عباءة نسائية ويحاول تقليدها خلال فترة الحمل.

 وظهر زوج عبير سندر بإطلالة نسائية اعتمد فيها على عباءة وشعر مستعار، وحاول تقليد عارضة الأزياء السعودية وهي تتحرك بطريقة عصبية في المنزل وتمشي بطريقة تعبر عن حدة عصبيتها خلال فترة الحمل، ليتفاعل معه الجمهور بتعليقات طريفة.

 زوج عبير سندر

نشرت عبير سندر مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ليعيد الجمهور نشره بعد ذلك ويرفقوه بتعليقات عبرت عن إعجابهم  بعفوية زوج عبير سندر وتفاعلها مع هذا المقطع.

 وعبر زوج عبير سندر من خلال المقطع الطريف عن تغير سلوك زوجته مع الأشهر الأولى للحمل، وهو ما كانت عارضة الأزياء السعودية تحدثت عنه بالفعل في مقطع سابق وكشفت عن تفاصيل معاناتها معه.

وفي التفاصيل قالت عبير سندر: "أول شهرين كنت حاسة إن عندي اكتئاب، ومش قادرة أقوم من السرير حرفيا  ومش فاهمة إيه اللي حصل، لأني في تجربتي الأولى ما حسيت بكدة أبدا مع آيدن، ما عندي أعراض ولا غثيان من يوم ما حملت لحد ما ولدت وحياتي طبيعية، الحين أمشي خطوتين تعبانة أشم ريحة الأكل أحس إنه هموت".

 وتابعت عارضة الأزياء السعودية متحدثة عن تجربتها الثانية مع الحمل: "أحس إنه الوضع مو طبيعي، الوضع أكيد طبيعي بس بالنسبالي أنا ما حسيت بهذا أبدا قبل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار