بثينة الرئيسي تفاجئ الجمهور بأدائها في تقليد هند القحطاني بطريقة ساخرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
بثينة الرئيسي تفاجئ الجمهور بأدائها في تقليد هند القحطاني بطريقة ساخرة

نشرت الفنانة بثينة الرئيسي مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق "تيك توك"، وسخرت بثينة فيه من هند القحطاني عبر تقليد حركاتها.

بثينة الرئيسي تسخر من هند القحطاني

واستعانت بثينة الرئيسي بصوت هند القحطاني في مقطع الفيديو واعتمدت حركاتها واسلوبها في التحدث  بطريقة ساخرة، وتفاعل المتابعين مع مقطع الفيديو بشكل كبير حيث امتدحوا قدرة الرئيسي في تقليد القحطاني بشكل متقن للغاية.

وسبق أن شاركت الفنانة بثينة الرئيسي متابعيها مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وجمع بينها وبين الفنانة حياة الفهد ضمن كواليس تصوير مسلسلهم الجديد "قرأ عيني" والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وخلال مقطع الفيديو دار بين حياة الفهد والرئيسي حوار قصير تميز بالبهجة وحماس بثينة للعمل الجديد، حيث قالت في الفيديو: "انتظر هذا العمل راح يكسر الدنيا" لترد عليها حياة الفهد " بأذن الله".

بينما علقت بثينة على المقطع وقالت: " في انطع من هالوجه ؟؟؟ ربي يحفظج ويطول بعمرج يارب .. قرة عينك رمضان 2023 ".

بثينة الرئيسي في رمضان

وشاركت بثينة في مسلسل قرة عيني، والذي من المقرر عرضه في الموسم الدرامي لشهر رمضان، والمسلسل في يدور في إطار قالب كوميدي درامي، ويضم المسلسل مجموعة متميزة من الفنانين مثل الفنانة حياة الفهد، سعاد علي، بثينة الرئيسي، بشير الغنيم، والمسلسل من  تأليف محمد شمس وعلي شمس، ومن إخراج سعود بوعبيد.

وبجانب مسلسل قرة عيني تصور الفنانة العمانية بثينة الرئيسي مسلسل آخر وهو "منزل 12" وسوف يعرض أيضاً في شهر رمضان وبذلك سوف تقدم الرئيسي عملين دراميين هذا الموسم.

مسلسل منزل 12 يضم مجموعة من الفنانين مثل سعد الفرج، نور وفاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، فتات سلطان، أحمد العونان، محمد العلوي، محمد الرمضان، وعبدالمحسن القفاص، والمسلسل من تأليف محمد النشمي، وإخراج مناف عبد الله، 

وحصل مسلسل منزل 12 على ميزانية ضخمة من قبل شركة الإنتاج إبيزا بروداكشنز وهي شركة متخصصة في إنتاج الفني والمسرحي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار