هكذا احتفلت دنيا بطمة بعيد ميلاد محمد الترك رغم الظروف الراهنة

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 28 مارس 2021
هكذا احتفلت دنيا بطمة بعيد ميلاد محمد الترك رغم الظروف الراهنة
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة ترد على انتقادات تغير ملامحها الفترة الأخيرة وتوضح السبب
صور دنيا بطمة قبل وبعد التجميل: هكذا تحولت الفنانة المغربية لشخص آخر
دنيا بطمة تتحدث مع جمهورها على سوشيال ميديا بعد التغير في شكلها

أقامت المغنية المغربية دنيا بطمة احتفال صغير بعيد ميلادها زوجها المنتج محمد الترك بطريقة مفاجئة حيث استقبلته على باب المنزل وذلك على الرغم من القضية التي أحدثت جدل كبير خلال الأيام الماضية بين عائلة الترك وبين والدة حلا الترك السيدة منى السابر إلا أن دنيا بطمة حرصت أن يكون الحفل عائلي.

دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد زوجها

دنيا بطمة ظهرت خلال فيديو الاحتفال وهي تحمل قالب من الحلوى وباقة كبيرة من الورد واعتمدت على إطلالة منزلية بسيطة عبارة عن cycle short باللون الأسود مع سويت شيرت منزلي باللون الأبيض، وظهرت طفلتها غزل خلال الفيديو وهي تحتفل مع والدتها.

ويأتي هذا الاحتفال في ظل الأزمة التي وقعت بين محمد الترك وابنته حلا الترك من جانب وبين منى السابر من جانب آخر، حيث انتهت الأمور أمام المحكمة وقد حكمت ضدها بالحبس لمدة عام بسبب حصولها على مبلغ 20 ألف دينار بحريني من حساب ابنتها حلا الترك وهو ما تسبب في جدل كبير ومطالبات بإنقاذ منى السابر من السجن من أجل أطفالها الصغار.

دنيا بطمة تتحدث عن إرسال أموال لوالدتها

وكانت دنيا بطمة قد ظهرت خلال فيديو برفقة محمد الترك وحاول الثنائي التحدث بعفوية أمام الجمهور وخلال الحديث قال محمد الترك أن الفنانة الوحيدة في شركته التي تُنهي أعمالها وتسافر إلى والدتها فوراً هي دنيا بطمة كما أنها تُرسل لها كل أموالها ولا تُبقي معها دينار واحد فقط.

لترد دنيا بطمة أن من حقها إرسال أموالها إلى والدتها لأنها سيدة متزوجة وزوجها ينفق عليها يوفر لها كل ما تحتاج له وإلا لما تتزوج إذن إذا كانت ستستخدم أموالها الشخصية وأوضحت أن حياتها مع محمد الترك جيدة ولا تلجأ إلى أموال لذلك تُرسلها إلى والدتها.

إلا أن رد فعل الجمهور كان غاضب جداً لأنهم اعتبروا أن دنيا بطمة يحق لها إرسال أموالها إلى والدتها أما حلا الترك إذا أرسلت المال إلى والدتها تُرفع ضدها قضية ويتم الحكم عليها بالسجن، كما انتقد البعض طريقة دنيا بطمة المستفزة في الحديث عن علاقتها مع والدتها والنقد طال أيضاً محمد الترك الذي أساء إلى زوجته الأولى منى السابر.

في حين اعتبر البعض أن حلا الترك لعبة في يد والدها وزوجته دنيا بطمة وما حدث مع والدتها منى السابر كان بسبب تحريض والدها وزوجته وجدتها كما أكدت منى السابر نفسها في أكثر من مناسبة وحاولت تحسين صورة ابنتها بأكثر من طريقة.